web site counter

الدوري الفرنسي

سان جيرمان يفرض عقوبة جديدة ضد ميسي

ميسي
باريس - صفا

يواصل مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التصعيد ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب سفره دون إذن إلى السعودية، باعتباره سفيرًا للسياحة في المملكة.

وذكرت إذاعة "فرانس بلو" أن لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي تواصل هاتفيًا مع ميسي، لإبلاغه بقرار إيقافه، وإجراء تحقيق قانوني معه.

من جانبها، كشفت شبكة "RMC" سبورت أن إدارة سان جيرمان لن تكتفي بغرامة مالية ضد ليو، بل ستحرم النجم الأرجنتيني من الحصول على مكافأة الالتزام المنصوص عليها عند انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي أبلغ أيضًا اللجنة القضائية برابطة الأندية الفرنسية المحترفة بهذه العقوبات.

وأوضحت: "إذا طعن ميسي، أو فريقه القانوني ضد هذه العقوبات ستضطر رابطة الأندية لإجراء جلسة الاستماع للتحقيق مع الطرفين، اللاعب، وناديه، لاتخاذ القرار الذي تراه صحيحًا".

وأشارت لوجود ترقب بشأن رد فعل ميسي، ومدى رفضه لهذه القرارات، خاصة وأن المقربين منه رفضوا التعليق على تسريب عقوبته لوسائل الإعلام.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية أجمعت الثلاثاء أن سان جيرمان قرر إيقاف ميسي عن التدريبات، والمباريات لمدة أسبوعين، مع خصم راتبه خلال نفس المدة.

عرض الهلال

في سياق متصل، كشف تقرير صحفي إسباني عن قيمة عرض الهلال السعودي من أجل التعاقد مع ميسي، وزعمت تقارير فرنسية بأن الهلال قدم عرضًا لإقناع ميسي باللعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، دون الكشف عن قيمته.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" فإن عرض الهلال يتضمن حصول ميسي على راتب سنوي يبلغ 400 مليون "يورو".

وكان الهلال قد تقدم بنفس العرض لميسي منذ فترة، لكن "البرغوث" رفضه وقتها بسبب رغبته في الاستمرار لموسم آخر بأوروبا.

وذكرت عدة تقارير أن ليونيل ميسي سيغادر سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بعد توتر علاقته مع المسئولين، وسفره للسعودية دون الحصول على إذن النادي الباريسي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك