web site counter

أسرى فتح يشكرون الدائرة الإعلامية لحماس على "درب الفداء"

غزة - صفا

شكر أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال، الدائرة الإعلامية لحركة "حماس"، على برنامج (درب الفداء)، الذي اعتبروه "المرآة التي نرى من خلالها ذواتنا، وتعكس تطلعاتنا وما يجول في أفادتنا".

وقال أسرى فتح في رسالة لهم السبت، "وجب الشكر والتقدير إلى قناة الأقصى الفضائية، وعلى رأسها رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس علي العامودي وإلى طاقم برنامج (درب الفداء)، على جهودكم المباركة والقيمة في خدمة الأسرى وقضاياهم العدالة وعلى إسهاماتها الإعلامية المميزة، في رفعة الحق الفلسطيني، ونشر روايتنا العدالة وإعلاء صوتنا، وخدمة قضايا الحركة الوطنية الأسيرة".

وأضافوا "هذا البرنامج الذي يوفر منبراً لكل مناضل أسير؛ لتكون روايته وسيرته شاهدة على قوة الحضور للفلسطيني المقاوم والثائر على الظلم والاضطهاد، ولتعكس قصصُ مناضلينا تجليات الصراع بين الحق والباطل، وما بين إرادة المناضل الفلسطيني الشغوف بالحرية، وما بين إرادة الطغيان والقمع والظلام".

وتابعوا في رسالتهم: "إننا أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال، نمدُّ بصورة تواصل مع كل مؤسساتنا الوطنية، ونؤمن أن تكاتف الجهود، ووحدة الموقف، هي صمام أمان لصون قضايانا العدالة، ولتحقيق أهدافنا المشروعة، وأن الوحدة الوطنية هي قانون الانتصار، وأكسجين الشعوب المضطهدة والمقهورة".

وأكدوا أن "مؤسساتنا الإعلامية يجب أن تكون منابر وحدة، ودعاة للمّ الشمل، ورصّ الصفوف، ونؤمن بالدور الطليعي لصحافيينا باعتبارهم رسل حقيقة وابتسامة أمل، ينطقون بآلام وأوجاع شعبنا، ويصورون ما يتعرض له شعبنا من مآسٍ وأحزان، يجب ألا تحدّ أية قيود وشروط من عملهم المهني، وأن تكون الحرية هي الدافع والحافز لنا جميعاً".

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك