web site counter

النيابة العامة بغزة تباشر التحقيق بحادثة مقتل مواطن بالمغازي

المحافظة الوسطى - صفا

قالت النيابة العامة في غزة يوم الأربعاء، إنها باشرت التحقيق بحادثة مقتل مواطن، فور تلقّيها إشارة وقوع الجريمة بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأكدت النيابة في بيان وصل وكالة "صفا"، "أن الحادثة أودت بحياة أحد المواطنين، حيث باشرت نيابة الوسطى الجزئية، وبإشراف مباشر من النائب العام المستشار محمد النحال، إجراءات التحقيق في واقعة مقتل المواطن (ر.ج) 45 عامًا، سكان مدينة المغازي شرق المحافظة الوسطى، والذي لقي مصرعه إثر مشاجرة بين أفراد العائلة، نتج عنها أيضاً عدة إصابات مُتفاوِتة".

وتابعت "حضر النائب العام، برفقة مدير نيابة الوسطى الجزئية المستشار ياسر المدهون، وعضو النيابة المختص، وبحضور الأدلة الجنائية والمباحث العامة ومكتب تحقيق شرطة المعسكرات الوسطى، إلى مسرح الجريمة، حيث تم مباشرة سير التحقيقات، وتدوين أقوال شهود الواقعة، وضبط الأدوات المستخدمة في الجريمة، كما تم عرض جثة المواطن على دائرة الطب الشرعي؛ لتحديد سبب الوفاة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية؛ في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي، وصَون دماء وأعراض المجتمع الفلسطيني".

وأمس قُتل مواطن وأصيب آخرون، جراء شجار عائلي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة في غزة أيمن البطنيجي بـ "مقتل مواطن وعدد من الإصابات في شجار عائلي تخلله إطلاق نار في مخيم المغازي".

وذكر أن "الشرطة تسيطر على المكان وتقوم بواجبها من أجل توقيف الجناة واستكمال الإجراءات القانونية في القضية".

م غ

/ تعليق عبر الفيس بوك