web site counter

مباراة الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية .. كاس الملك

مباراة الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية .. كاس الملك
صفا

بث مباشر الهلال والاتحاد تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة قوية تجمع بين الاتحاد والهلال مساء اليوم الاحد 23 ابريل، على استاد الملك عبد الله الدولي، ولك في إطار نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2022/2023.

 

موقع صفا يقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة الهلال ضد الاتحاد على الهواء عبر قناة SSC SPORT 1 HD بريميوم بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

 

بث مباشر الاتحاد ضد الهلال 

 

 

صراع محتدم يجمع بين العملاقين السعوديين في قمة الجولة الحالية بالكاس، فكل فريق منهما يستهدف الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل الى النهائي ،والاتحاد بث مباشر يرغب في اقصاء الهلال بث مباشر اليوم كما فعل مع نادي النصر في المواجهة الاخيرة.

يظهر الهلال بث مباشر بصورة مميزة في الفترة الأخيرة بالمسابقة المحلية، فهو يعتمد على الهجمات المرتدة في اقتناص الفرص لتسجيل الاهداف،ومن ناحيته فان الاتحاد يملك خط دفاع قوي ويريد التتويج بالكاس للمرة الثالثة على التوالي.

واستعدت كتيبة الهلال بقايدة المدير الفني رامون دياز لهذه القمة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب اليوم في تحقيق الفوز من أجل استغلال الفرص في الهجمات المرتدة والتأهل الى نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الأخر، يمر الاتحاد في الفترة الماضية بأداء جيد من المسابقة، حيث نجح في تحقيق الفوز في الجولة السابقة على النصر واقصاءه من البطولة، وتاتي مواجهة اليوم لاستكمال مسيرة الانتصارت.

ويبحث الاتحاد مباشر اليوم في هذه الموقعة عن اقتناص الفرص من أجل ضرب الهلال في بداية الشوط الاول ، ولكن هذا يتطلب منه القتال بشراسة لمحاولة تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات.

 

تشكيل الهلال ضد الاتحاد بث مباشر

 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: خليفة الدوسري ــ سعود عبدالحميد ــ جانغ هيون سو ــ محمد البريك

خط الوسط: أندريه كاريلو ــ جوستافو كويلار ــ محمد كنو

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو ــ أوديون إيجالو ــ موسى ماريجا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك