web site counter

مواعيد مباريات اليوم الأحد 23 - 4 - 2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الأحد لعدة مباريات في الدوري الإسباني، والإنجليزي الممتاز، والإيطالي، والفرنسي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية.
وتبرز في الأسبوع 30 من الدوري الإسباني مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت فلسطين، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.
ويلعب في المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يونايتد مع توتنهام هوتسبير الساعة الثالثة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
أما في الأسبوع 31 من الدوري الإيطالي، فيلعب إمبولي مع إنتر ميلان الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، وتنقل عبر AD SPORTS Premium 1، وعبر نفس القناة تذاع عند الساعة السادسة مساءً مباراة ميلان مع ليتشي، وعند الثامنة و45 دقيقة مساءً يقام لقاء يوفنتوس مع نابولي، ويبث أيضًا عبر قناةAD SPORTS Premium 1.
وتشهد الجولة 32 من الدوري الفرنسي مواجهة ليون مع مارسيليا الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 2.
ويتقابل في نصف نهائي  كأس الاتحاد الإنجليزي برايتون مع مانشستر يونايتد الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
ويتواجه بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في السعودية الاتحاد مع الهلال الساعة الثامنة مساءً، وتذاع عبر قنوات SSC1 SD، وSSC1 HD.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك