web site counter

الدوري المصري

الأهلي يتخطى سموحة والزمالك يتعادل مع المقاولون

الإسكندرية - صفا

اقتنص فريق الأهلي فوزًا جديدًا على حساب مضيفه سموحة بهدفين نظيفين مساء الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وسجل للأهلي محمد شريف في الدقيقة 28، ومحمود عبد المنعم (كهربا) بالدقيقة 67، وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب محمد الشناوي حارس الأهلي في الدقيقة 91 بعد اعتداءه بلكمة ضد أحمد حكم مدافع سموحة.
ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتوقف رصيد سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي عند 31 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب بعد مواجهة حافلة بالندية.
بدوره، سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام ضيفه المقاولون في المباراة التي انتهت بهدفين لمثليهما، وشهد اللقاء الظهور الأول للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك.
وأحرز للزمالك أحمد سيد "زيزو"، ومصطفى شلبي من ركلة جزاء بالدقيقتين 34، و57 على التوالي، أما هدفي المقاولون فسجلهما جون أوكولي، وفادي فريد عند الدقيقتين 25، و90 على الترتيب.
ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع المقاولون رصيده إلى النقطة 36 بالمركز السادس.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك