web site counter

مواعيد مباريات اليوم السبت 15 - 4 - 2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت لعدة مباريات في الدوري الإسباني، والإنجليزي الممتاز، والإيطالي، والألماني، والفرنسي.
وتبرز في الأسبوع 29 من الدوري الإسباني مباراة قاديش مع ريال مدريد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 1.
ويلعب في المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي مع برايتون الساعة الرابعة مساءً، وتبث عبر قناة  beIN Sports 2 HD Premium، وعند الساعة السادسة والنصف مساءً يتقابل مانشستر سيتي مع ليستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
أما في الأسبوع 30 من الدوري الإيطالي، فيلعب بولونيا مع ميلان الساعة الثالثة عصرًا، وتبث المباراة عبر قنوات AD SPORTS Premium 1، و Starz Play App، وتبث عبر ذات القنوات مباراة نابولي مع هيلاس فيرونا الساعة السادسة مساءً.
ويلتقي في الجولة 28 من الدوري الألماني بايرن ميونيخ مع هوفنهايم الساعة الثالثة والنصف مساءً، وتتولى قناة beIN Sports HD 3 نقل اللقاء، وفي ذات الموعد تنقل قناة beIN Sports HD 4 مباراة شتوتجارت مع بوروسيا دورتموند.
ويتقابل في منافسات الجولة 31 من الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان مع لانس الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك