web site counter

"أي حدث أمني في لبنان سنرد عليه"

نصر الله: الاحتلال مستنفر وقلق ومحور المقاومة مطمئن

بيروت - صفا

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن هناك تطورات كبرى حصلت على المستوى الدولي والكيان الإسرائيلي، في وقت أصبح "محور المقاومة في موقع إيجابي".

وأضاف نصر الله، في كلمته ضمن فعاليات يوم القدس العالمي، أن الاحتلال أعلن استنفاره على كل الجبهات وكان يشعر بالخوف والقلق بينما محور المقاومة كان في طمأنينة.

وأشار إلى أن "الشعب الفلسطيني البطل الراسخ بنسائه ورجاله وبمسيحيه ومسلميه نبعث له رسالة دعم ونقول له أنك لست وحدك".

ولفت إلى أن "يوم القدس هو يوم لتضامن شرفاء العالم مع فلسطين والقدس والشعب المظلوم وهو يوم لتضامن شرفاء العالم مع فلسطين والقدس والشعب الفلسطيني".

وأشار إلى أن ما جرى في الجنوب (إطلاق نحو 30 صاروخًا من جنوبي لبنان نحو شمالي الكيان بعد الهجوم الإسرائيلي على المعتكفين بالمسجد الأقصى) كان حدثاً كبيراً بالنظر إلى الأوضاع منذ عام 2006، قائلاً إن توازن الردع هو الذي جعل الرد الإسرائيلي محدوداً وسخيفاً.

وقال: "لم يقصف الاسرائيلي أي بنية تحتية لحزب الله بل قصف الموز فقط"، لافتًا إلى أن "الإسرائيلي كذب على شعبه والجميع يعلم أنه لم يقصف موقعاً لحزب الله وهذا دليل ضعف ووهن".

وأضاف "نتنياهو يتوعد المقاومة ونحن في المقاومة نتوعده أيضًا والأيام بيننا"، مشيرًا إلى أن "أي حدث أمني يحصل في لبنان نحن سنرد عليه من دون تردد".

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك