web site counter

"دعم الشعب الفلسطيني لن يتوقف حتى التحرير"

هيئة الأركان الإيرانية: بدأ العد التنازلي لانهيار "إسرائيل"

طهران - صفا

قالت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اليوم الخميس إن "إسرائيل" تواجه تحديات وسلسلة غير مسبوقة من الأزمات في الداخل، مؤكدة أنّ العد التنازلي لانهيار الكيان الصهيوني بدأ.

وأضافت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، لمناسبة يوم القدس العالمي، أنّ الكيان الصهيوني يواجه اليوم تحديات وسلسلة غير مسبوقة من الأزمات في الداخل.

وأكدت أنّ "العد التنازلي لانهيار الكيان الصهيوني بدأ، ولن يكون هناك وجود له في المستقبل غير البعيد"، وأنّ "التجربة أثبتت أن تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خطوة فاشلة".

بدورها، شددت وزارة الدفاع الإيرانية أن العالم الإسلامي لن يتوقف عن دعم الشعب الفلسطيني المظلوم حتى استعادة آخر شبر من الأرض المقدسة.

وأصدرت وزارة الدفاع ودعم القوات المسلحة الإيراني بيانا عشية يوم القدس العالمي، دعت فيه الجماهير للمشاركة في مسيرة يوم القدس العالمي.

وأشار البيان إلى أن "يوم القدس العالمي هو مبادرة استراتيجية وخالدة للإمام الخميني الذي لم يدع برؤيته العميقة وحكمته الإلهية بنسيان فكرة تحرير فلسطين عن ذاكرة المسلمين في العالم".

وأوضح أن "يوم القدس العالمي هو من جهة هدير الأمواج الهادرة وصرخات الأمة الإسلامية الموحدة والمجتمعات الإسلامية على سنوات من القهر والوحشية والاحتلال والجريمة، ومن جهة أخرى، تعاطف مع معاناة الشعب الفلسطيني المظلوم".

وأكد أن يوم القدس يوم رمزي للسعي وراء مثال مقدس ودائم، مشددا على أنه لن يُنسى أبدًا رغم ضجيج مثلث الإمبراطورية الإعلامية والمخططات المخادعة والفاشلة للتسوية وتطبيع العلاقات.

وأضاف أنه "لن يقبل العالم الإسلامي أبدًا النسخة المكتوبة بخط اليد لأجهزة المخابرات الغربية والتلقيح الاصطناعي لهذا الورم السرطاني في الجغرافيا والحضارة والفكر الإسلامي، ولن يتوقف عن دعم الشعب الفلسطيني المظلوم بالوحدة والتضامن حتى يتم إرجاع آخر شبر من تراب هذه الارض المقدسة".

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك