web site counter

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الاربعاء 12-4-2023 في أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم الاربعاء 12-4-2023 في أبطال أوروبا
صفا

تشكيلة ريال مدريد اليوم .. يخوض الفريق الملكي ريال مدريد حامل اللقب، مواجهة الإثارة والقوة ضد نظيره تشيلسي، اليوم الأربعاء، تحت اطار فعاليات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويستقبل ملعب “سانتياغو برنابيو”، مواجه ريال مدريد وتشيلسي مباشر ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) والخليج العربي.

موعد ريال مدريد ضد تشيلسي

وستكون المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت مصروفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وستكون المباراة بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

معلق لقاء  ريال مدريد وتشيلسي  

ويتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة ريال مدريد وتشيلسي، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وسيتم بث مباراة الإثارة والقوة بين كلا الفريقين، عبر قناة (bein sport HD 1)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم

ومن المحتمل أن يخوض المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المباراة أمام نظيره تشيلسي (البلوز)، بتشكيلة أساسية متوقعة، في مباريات دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

سيتولى حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

وفي خط الدفاع : دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفخال (ناتشو)، أنطونيو روديجر.

ويتمركز بخط الوسط: تشواميني، لوكا مودريتش، توني كروس.

ويقود مركز الهجوم: كريم بنزيما، رودريغو (ماركو أسينسيو)، فينيسيوس جونيور.

يذكر أن ريال مدريد قد تلقّى هزيمة أمام فياريال في مباريات الدوري الإسباني بثلاثية ثمينة مقابل هدفين، كما هو الحال مع الفريق المنافس تشيلسي الذي خسر أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بهدف نظيف دون رد.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك