web site counter

مع قوات الاحتلال

شهيدان من كتائب الأقصى وإصابة ثالث باشتباك مسلح شرق نابلس

نابلس - صفا

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال عن استشهاد مقاومَين فلسطينيين، وإصابة فلسطيني ثالث برصاص قوة إسرائيلية شرق نابلس  شمال الضفة الغربية.

وذكرت الإذاعة أن قوات الجيش الإسرائيلي صادرت قطعة سلاح من طراز M16 ومسدسا كانا بحوزة المسلحين الفلسطينيين الاثنين "الذين تم تحييدهما قرب نابلس".

واندلع اشتباك مسلح قرب بلدة دير الحطب شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكا مقع على الطريق الالتفافي لمستوطنة "ألون موريه" ووصلت قوات الاحتلال ومركبة إسعاف تابعة لنجمة داوود الحمراء الإسرائيلية إلى الموقع.

وتمكن مواطنون من نقل شاب مصاب بمركبة خاصة وتسليمها لسيارة الإسعاف قرب سوق الخضار المركزي بمدينة نابلس، والتي نقلته بدورها إلى مستشفى رفيديا.

وذكر مدير الإسعاف في الهلال الحمر أحمد جبريل أن طواقم الإسعاف نقلت إصابة بعدة رصاصات في دير الحطب، فيما منعت قوات الاحتلال سيارة الإسعاف من الوصول إلى إصابة أخرى.

من جانبها نعت كتائب شهداء الأقصى الشهيدين وقالت إنهما من قادتها.

وفيما يلي نص بيان النعي

  (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)
بيان نعي صادر عن كتائب شهداء الأقصى

كتائب شهداء الأقصى تزف شهيديها القادة الاسيرين المحررين : محمد أبو ذراع و سعود الطيطى ، من قادة كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس مخيم بلاطة، اللذان ارتقيا بعد خوضهم اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني
بكل آيات الفخر والاعتزاز، تزف كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إلى علياء المجد والخلود

الشهيد القائد / محمد غازي  أبو ذراع
الشهيد القائد/ سعود عبد الله الطيطى

من أبرز قادة كتائب شهداء الأقصى - مخيم بلاطة

اللذان ارتقيا إلى العلا شهداء بإذن الله تعالى مساء اليوم الثلاثاء 20رمضان  1444هــ، الموافق 11 إبريل 2023م، اثناء تنفيذ مهمة جهادية استهدفت قوة للاحتلال بالقرب من مستوطنة 《الون موريه》 المقامة على أراضي بلدة دير الحطب شرق نابلس ، ليمضيا إلى ربهم بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والمقاومة في سبيل الله وتحرير الأرض، نحسبهم شهداء ولا نزكي على الله أحداً.

إننا في كتائب شهداء الأقصى إذ ننعى شهيدينا القادة لنؤكد أن دمائهما ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات، و أن كتائبنا ستمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين المحتلة.

وكما نحيي مقاتلونا الأبطال المتمسكين بوصايا الشهداء والقابضين على زناد بنادقهم في وجه الغطرسة الصهيونية على شعبنا في نابلس جبل النار وكل أماكن تواجده، الذين يقدمون اروع ملاحم التصدي في وجه الاحتلال الصهيوني

كتائب شهداء الأقصى - الجناح العسكري لحركة فتح

الثلاثاء 20 رمضان  1444هــ، الموافق 11 إبريل 2023م  

غ ك/م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك