مباراة برشلونة ضد جيرونا الان 10-4-2023 برشلونة وجيرونا يلاشوت

مباراة برشلونة ضد جيرونا الان 10-4-2023 برشلونة وجيرونا يلاشوت
صفا

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا الان تحت اطار فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا الإسبانية والتي تلعب مساء اليوم الإثنين في ختام الأسبوع الكروي للبطولة التي شهدت سقوط ريال مدريد.

تنطلق مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر مساء اليوم بعد الاستوديو التحليلي على القناة الناقلة الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين.

ويسدل الستار اليوم الاثنين على مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم حيث مواجهة برشلونة وجيرونا، التي يستقبلها الليلة ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل الفريق الكتالوني البارسا.

ويأمل نادي برشلونة إلى مصالحة جماهيره، بعد اقترابه من الخروج خال الوفاض من الألقاب هذا الموسم، باستثناء لقب كأس السوبر، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا ثم الدوري الأوروبي، وأخيرًا من كأس الملك.

ويسعى الضيوف فريق نادي جيرونا إلى الثأر من خسارة الذهاب، ومن ثم تثبيت موقعهم في جدول ترتيب الليغا حاليا، حيث يملك في رصيده 34 نقطة، ويتواجد في المركز 11 بجدول الترتيب وليبقى بعيدا عن مناطق الهبوط.

مباراة برشلونة اليوم ضد جيرونا مباشر

وحال الفوز سيوسع برشلونة فارق النقاط إلى 15 نقطة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بعد هزيمة الأخير أمام فياريال في الجولة الحالية بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة شهدت احداث درامية حيث ضرب فالفيردي اللاعب باينا.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري الاسباني الليجا مساء اليوم الاثنين بعد الإفطار وتحديدا الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والأردن التاسعة بوقت مصر وفلسطين والسودان تعليق عامر الخوذيري.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة