web site counter

رابط فحص المنحة القطرية ابريل 2023 .. الموعد الرسمي

رابط فحص المنحة القطرية ابريل 2023 .. الموعد الرسمي
غزة - صفا

أكد سعادة السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر ابريل من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الثلاثاء.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

رابط فحص المنحة القطرية ابريل 4-2023

توفر الحكومة إمكانية الاستعلام عن منحة الـ100 دولار، والتي يقدمها الصندوق القطري لأعمار غزة بالتعاون مع السلطة الفلسطينية والأمم المتحدة، حيث يمكنك أن تحصل على 100 دولار بشكل شهري وذلك في حال انطبقت عليك الشروط المطلوبة، ويتم تفعيل رابط الاستعلام الحكومي للمواطنين الراغبين في الاستعلام عن المنحة بعد قليل.

رابط فحص المنحة القطرية ابريل 2023

يتم الاستعلام عن مواعيد الصرف وطريقة الحصول على المنحة من خلال بوابة الاستعلام الحكومي المركزي، والذي يوفر إمكانية للراغبين في الاستعلام، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الهوية الخاص بك على الموقع الالكتروني، بجانب ان الصرف يتم من خلال رسالة sms عبر الهاتف المحمول تصلك بميعاد والية صرف المنحة، وان اردت الاستعلام يمكنك ان تتبع الاتي:

  • ادخل الى رابط الاستعلام الحكومي المركزي.

  • قم بتحديد رقم الهوية الخاص بالمستفيد.

  • قم بكتابة رقم الميلاد بشكل صحيح.

  • اضغط على ايقونة استعلام تظهر امامك البيانات الخاصة بك.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك