web site counter

مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 4 - 2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت لعدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والإسباني، والإيطالي، والألماني، والفرنسي.

وتبرز في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر يونايتد مع إيفرتون الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت فلسطين، وتبث عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium، وعند الساعة الرابعة مساءً يتقابل وولفرهامبتون مع تشيلسي عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، وتوتنهام هوتسبير مع برايتون عبر beIN Sports 2 HD Premium، أما عند السادسة والنصف مساءً يتواجه ساوثهامتون مع مانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلعب في المرحلة 28 من الدوري الإسباني ريال مدريد مع فياريال الساعة التاسعة مساءً، وتنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1، وbeIN Sports 1 HD Premium.

أما في الأسبوع 29 من الدوري الإيطالي، فيلعب تورينو مع روما الساعة السادسة والنصف مساءً، وتبث المباراة عبر قنوات AD SPORTS Premium 1، و Starz Play App، وتبث عبر ذات القنوات مباراة لاتسيو مع يوفنتوس الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً.

ويلتقي في الجولة 27 من الدوري الألماني فرايبورج مع بايرن ميونيخ الساعة الثالثة والنصف مساءً، وتتولى قناة beIN Sports HD 3نقل اللقاء، وفي ذات الموعد تنقل قناة beIN Sports HD 4 مباراة بوروسيا دورتموند مع يونيون برلين.

ويتقابل في منافسات الجولة 30 من الدوري الفرنسي نيس مع باريس سان جيرمان الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك