web site counter

الرجوب يدين إطلاق الرصاص على اللاعب غراب

اللاعب خضر غراب
الرام - صفا

أدان رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب الجريمة التي أقدم عليها مستوطن بإطلاق الرصاص الحي على خضر غراب لاعب فريق هلال القدس، ما أسفر عن إصابته بجروح في اليد، والرقبة.

وقال الرجوب في بيان له إن جريمة إطلاق النار على اللاعب (15 عامًا) تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يقترفها جيش الاحتلال الإسرائيلي، والمستوطنين بشكل متواصل بحق الرياضيين الفلسطينيين، الأمر الذي يمثل خرقًا سافرًا لكل القوانين، والمواثيق الدولية الإنسانية.

وأضاف أن إطلاق النار تجاه اللاعب جريمة لا يمكن للمؤسسة الرياضية الدولية السكوت عليها وإغفالها، مطالبًا بضرورة أن يكون هناك تحركًا واسعًا من كل الجهات لتوفير الحماية لعناصر اللعبة في فلسطين من بطش قوات الاحتلال، والمستوطنين.

وأكد أن اتحاد القدم وجه رسائل عاجلة إلى جميع الاتحادات الدولية، والقارية، واللجان المعنية، تطالب فيها بفتح تحقيق في جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الرياضيين في فلسطين.

وتأتي هذه الجريمة الجديدة بحق الرياضة الفلسطينية، بعد الاعتداء الذي نفّذه جنود الاحتلال يوم 30 مارس الماضي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ومقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أثناء مباراة نهائي بطولة كأس "أبو عمار" بين جبل المكبر ومركز بلاطة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك