web site counter

نابولي يستعيد توازنه ويقترب من لقب الدوري الإيطالي

ليتشي - صفا

استعاد فريق نابولي توازنه، واقترب خطوة جديدة من لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز غير مقنع على مضيفه ليتشي بهدفين لواحد مساء الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة 29 من البطولة.

وسجل جوفاني دي لورنتسو في الدقيقة 18، وأنتونينو جالو عند الدقيقة 64 (بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي نابولي، بينما أحرز فيديريكو دي فرانشيسكو بالدقيقة 52 هدف ليتشي.

وعاد الفريق الجنوبي لسكة الانتصارات بعد خسارته المذلة على أرضه أمام ميلان برباعية نظيفة، محققًا فوزه الـ 24 هذا الموسم، ليبتعد بفارق 19 نقطة "مؤقتًا" في الصدارة أمام مطارده المباشر لاتسيو الذي يستضيف يوفنتوس السبت.

واستعاد نابولي توازنه في توقيت مناسب، وتحديدًا قبل مواجهة ميلان يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض نابولي المباراة الثانية في غياب هدافه النيجيري فيكتور أوسيمين، بسبب الإصابة في الفخذ.

تعادلان

بدوره، ضاعف ساليرنيتانا معاناة إنتر ميلان، وتعادل معه بهدف لمثله، وكادت المباراة أن تنتهي بفوز إنتر ميلان بهدف سجله روبن جوسينس في الدقيقة السادسة، لكن ساليرنيتانا خطف التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق أنتونيو كاندريفا.

وسقط "النيراتزوري" في فخ التعادل بعد 3 هزائم متتالية في الدوري الإيطالي، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، بالمقابل، تعادل ساليرنيتانا للمباراة الخامسة على التوالي، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الخامس عشر.

كما تعادل ميلان مع ضيفه إمبولي سلبيًا على ملعب "سان سيرو"، وأحرز "الروسونيري" هدفًا قاتلاً بالدقيقة 89، لكن تقنية الفيديو (فار) ألغته بدعوى تسديد أوليفيه جيرو الكرة بمرفقه، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثالث، فيما وصل إمبولي للنقطة رقم 32 بالمركز الرابع عشر.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك