web site counter

رابط التسجيل في توجيهي الأردن 2023

رابط التسجيل في توجيهي الأردن 2023
صفا

رابط التسجيل في التوجيهي الثانوية العامة 2023 في الأردن من موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، التي أعلنت في بيان صحفي انتهاء تسجيل الطلاب لهذه الدورة من الامتحان المقرر أن تجري خلال الأشهر القريبة المقبلة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيانها بأنه تقرر تمديد فترة التسجيل لامتحان التوجيهي الثانوية العامة بالأردن لدورة 2023 حتى مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل / نيسان الجاري، داعية الطلبة المتأخرين إلى الإسراع والتسجيل.

ونشرت الوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "الطلبة الأعزاء،.. تقرَّر تمديد فترة التسجيل لامتحان الثانوية العامة 2023 لمدة (ثلاثة أيام) بدءًا من صباح يوم (الأحد) 2 /4 /2023، ولغاية مساء (الثلاثاء) 4/ 4/ 2023".

التسجيل في امتحان التوجيهي في الأردن 2023

وتابعت "التربية والتعليم الأردنية" اليوم: "علمًا أن الدفع الإلكتروني لا يزال متاحًا لجميع المشتركين المسجلين عن طريق الموقع exams.moe.gov.jo ولم يستكملوا عملية الدفع، وحتى انتهاء فترة التمديد".

رابط التسجيل في توجيهي الأردن 2023 سوف يبقى مفتوحا خلال الساعات المتبقية من اليوم الإثنين حتى مساء الثلاثاء حيث قد لا يتم الإعلان عن فتحه مجددا الفترة القادمة بسبب إكتمال عدد الطلاب والطالبات المسجلين.

ويمكن الدخول على صفحة التسجيل لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة/ الامتحان العام 2023 ثم كتابة الرقم الوطني أو رقم الجلوس المكون من 10 خانات الأول و12 خانة الثاني وتاريخ الميلاد أو الإطلاع على أرقام الجلوس.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك