مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4 - 4 - 2023 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء لعدة مباريات في الكؤوس، والدوريات الأوروبية، والعربية.

وتبرز في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا مباراة يوفنتوس مع إنتر ميلان الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين، وتنقل عبر قنوات AD SPORTS Premium 1، و Starz Play App.

ويلعب في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أتلتيك بيلباو مع أوساسونا الساعة التاسعة مساءً، وتنقل المباراة عبر قنوات SSC1 HD، و Shahid VIP.

ويلتقي في ربع نهائي كأس ألمانيا بايرن ميونيخ مع فرايبورج الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً، وتتولى قناة Dubai Sports 2 HD نقل اللقاء

أما في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي الممتاز، تلعب مباراة تشيلسي مع ليفربول الساعة التاسعة مساءً، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويتقابل في منافسات الأسبوع 22 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي) عند الساعة التاسعة مساءً الاتحاد مع ضمك، وتذاع عبر قنوات SSC EXTRA 2 HD، و SSC EXTRA 2 SD، و Shahid VIP، والعدالة مع النصر، وتنقل عبر قنوات SSC1 SD، و SSC1 HD، و Shahid VIP، أما في مباراة مؤجلة من الأسبوع 17 للبطولة فيتقابل الفيحاء مع الهلال الساعة التاسعة مساءً، وتبث عبر قنوات SSC EXTRA 1 HD، و SSC EXTRA 1 SD، و Shahid VIP.

وفي مباراة مؤجلة من الأسبوع 22 للدوري المصري الممتاز، فيلعب المصري البور سعيدي مع الزمالك الساعة التاسعة والربع مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة