الإفراج عن الأسير عامر العروقي بعد 16 سنةً من الأسر

غزة - صفا

أفرج الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، عن الأسير عامر نبهان العروقي من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة بعد 16 سنةً من الأسر.

وكان في استقبال المحرر "العروقي" قيادة حركة حماس في مخيم المغازي ومجاهدو كتائب القسام، وحشد جماهيري كبير من أقاربه وأصدقائه، الذين كانوا في انتظاره عند حاجز "بيت حانون/إيرز" شمال القطاع، وانتقل بموكب استقبال رسمي إلى منزله في المخيم.

وأوضح النائب في المجلس التشريعى سالم سلامة أن قضيـة الأسـرى خـط أحمـر، وحركة حماس ماضيـة في تبنـي القضايا الوطنيـة الكبـرى، مبينًا أن غزة دشـنـت في معركة سيف القدس طريقـًا لـن يغلـق بينهـا وبيـن القـدس، وستدشـن طريقًـا جـديـدًا مـع الأسـرى.

وأشار إلى أن فلسطين تستعيد اليوم بطلًا من أبطالها، ومقاتلًا صنديدًا من أبنائها، كان في سجنه عنيدًا أمام الاحتلال، لينًا في التعامل مع إخوانه الأسرى، مشيدًا بمناقب الأسير المحرر.

ووجه الأسير المحرر العروقي عظيم الشكر والامتنان لقيادة حماس والجماهير الفلسطينية، على استقبالهم والذي يدل على الوفاء لقضية الأسرى الذين ضحوا بزهرة شبابهم. 

وطالب المحرر بوقفة جادة إلى جانب الأسرى الفلسطينيين، والعمل على تحريرهم من سجون الاحتلال. 

ونقل رسالة الأسري إلى المقاومة وقائد أركانها محمد الضيف بأنهم ينتظرون الوفاء بالوعد، وارغام المحتل على عقد صفقة وفاء أحراء ثانية، إضافة لضرورة زيادة أسر جنود الاحتلال لتحريرهم.

أ ق

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة