نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الاحد 12-3-2023 تعليق عصام الشوالي

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الاحد 12-3-2023 تعليق عصام الشوالي
صفا

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر تعليق عصام الشوالي .. في اطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني 2022-2023، تقام مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الاحد الموافق 12 مارس 2023، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

النادي الكتالوني سيدخل مباراة اليوم بعد علم بفوز الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراته ضد اسبانيول 3-1، ليتم تقليص الفارق الى 6 نقاط بعد ان كان 9 نقاط قبل انطلاق الجولة الحالية، وبالتالي فان برشلونة مطالب بتحقيق الفوز من اجل إعادة الفارق الى 9 نقاط قبل الدخول في مباراة الكلاسيكو الأسبوع المقبل امام ريال مدريد.

ويحتل نادي برشلونة حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة، ويأمل النادي الكتالوني في الاستفادة من عودة مهاجمه البولندي ليفاندوفسكي من اجل اقتناص النقاط الثلاث ومنح الفريق افضلية هجومية، يستطيع من خلالها تسجيل الأهداف، التي غابت عنه بشكل ملفت خلال المواجهات السابقة بشكل عام.

اما في الجهة المقابلة، فيدخل نادي اتلتيكو بلباو اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة، ويعاني النادي الباسكي هذه الأيام من فقدان العديد من النقاط، بعدما حقق نقطة واحدة فقط في اخر 3 مباريات، عندما خسر امام اتلتيكو مدريد وجيرونا وتعادل امام رايو فاليكانو في الجولة الماضية.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشر

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد الكامب نو في الجولة الحادي عشر، كانت قد انتهت بفوز النادي الكتالوني بأربعة اهداف نظيفة.

فيما يعود اخر انتصار لنادي اتلتيك بلباو على برشلونة الى يناير من العام الماضي، ضمن مباريات الدور السادس عشر من بطولة كاس ملك اسبانيا، والتي انتهت بفوز نادي بلباو 3-2 ليتم اقصاء نادي برشلونة بشكل رسمي من البطولة.

وتقام مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس معقل النادي الباسكي، اسبانيا. وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق الرائع عصام الشوالي .

 

نتيجة المباراة

حقق نادي برشلونة انتصاراً صعباً على بلباو بهدف دون رد

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة