4 انتصارات في اليوم الأخير من الدرجة الأولى بغزة

بيت حانون - صفا

فاز فريق بيت لاهيا على مضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين مساء الأحد في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، في اختتام مباريات الأسبوع 22، والأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل محمد البدي، وفضل أبو ريالة هدفي المباراة في الدقيقتين 20، و80 على الترتيب، ليحصد "اللهاونة" النقطة 31 في رصيدهم، ويحتلوا المركز الخامس، فيما تجمد رصيد "الحوانين" عند 35 نقطة بالترتيب الرابع.

بدوره، تفوق خدمات البريج على نظيره أهلي النصيرات بخماسية مقابل هدف واحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وأحرز محمد صقر، وأحمد الكرنز "هدفان" الأول من ركلة جزاء، وبهاء الدعالسة، ومحمد أبو شوقة من ركلة جزاء أخرى بالدقائق 24، و62، و95، و97، و100 على التوالي أهداف البريج، فيما دون هدف أهلي النصيرات الوحيد محمد أبو توهة عند الدقيقة 74.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد البريج إلى 27 نقطة في المركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأمل، فيما توقف رصيد أهلي النصيرات عند 22 نقطة بالترتيب التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام المجمع الإسلامي.

كما تجاوز الأقصى (الهابط سابقًا) على خدمات خانيونس بثلاثية لهدف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وتناوب على تسجيل أهداف الأقصى عبد الله النجار، وعلاء البيوك، ومحمد عابد "بالخطأ في مرماه" بالدقائق 44، و86، و92 تواليًا، أما هدف خدمات خانيونس الوحيد فأحرزه محمد حمودة في الدقيقة العاشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد الأقصى إلى 21 نقطة في المركز 11، وقبل الأخير، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 28 نقطة بالمركز السادس.

وتجاوز الجلاء عقبة المجمع الإسلامي بهدف دون رد في ملعب فلسطين بمدينة غزة، دونه خميس الحلو بالدقيقة 92، ليرتفع رصيد الجلاء إلى 9 نقاط في المركز 12، والأخير، علمًا أنه هبط سابقًا للدرجة الثانية، وتوقف رصيد المجمع الإسلامي عند 22 نقطة بالترتيب العاشر.

وبذلك، ينتهي الموسم بصعود أهلي غزة، وخدمات الشاطئ للدرجة الممتازة، وهبوط الجلاء، والأقصى للدرجة الثانية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة