web site counter

مباراة الأهلي ضد المقاولون ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري

مباراة الأهلي ضد المقاولون ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري
صفا

بث مباشر مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم الثلاثاء 7-3 ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، علما أن هذه المباراة مؤجلة منذ تاريخ السادس من فبراير الماضي.

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان، وفي السادسة لدى السعودية وقطر والكويت والأردن ولبنان وسوريا، السابعة في الإمارات والبحرين وعمان.

ويستضيف استاد السلام هذه الموقعة المهمة للنادي الأهلي على صعيد استمرار المنافسة على لقب الدوري الممتاز، إذ لا يزال يتصدر جدول ترتيب المسابقة حتى هذه اللحظة وسط منافسة قوية من جانب نادي بيراميدز وغيره.

الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر

وتشهد مواجهات الأهلي والمقاولون العرب في الغالب الكثير من المتعة والإثارة والصعوبة للجانبين كونه لا أحد ينسى حتى الآن ما حدث في الموسم المنصر عندما تقدم المقاولون ثم عاد الأحمر من جديد بأقدام طاهر وقفشة سريعا.

وقد ضربت الغيابات الكثيرة صفوف الأهلي بالساعات الماضية من ضمنهم النجم حسين الشحات وكهربا وعدد من المدافعين ولاعبي خط الوسط الأمر الذي يهدد بالمشاركة في لقاء المقاولون وأيضاً صن داونز الجنوب أفريقي.

ويملك نادي القلعة الحمراء العديد من الأسماء والنجوم القادرين على إحداث الفارق في أي لحظة من عمر المواجهة لذلك لا يعتمد على اسم واحد أو نجم وحيد إنما كل اللاعبين يؤدون بقوة في جميع المناسبات مهما كان اسم الخصم أمامهم.

الاهلي ضد المقاولون بث مباشر

ويأمل كولر إلى تحقيق السنياريو الذهبي في الأيام القادمة عبر تجاوز عقبة المقاولون العرب اليوم ثم الانتصارعلى صن داونز ومواصلة السير نحو التأهل للدور المقبل كي يكون هذا الأمر جيدا على صعيد المنافسة القوية.

مواجهة الأهلي والمقاولون العرب مباشر هي الوحيدة اليوم في بطولة الدوري المصري الدرجة الممتازة لكن أنظار القلعة الحمراء تتجه إلى هناك في السودان حيث مواجهة الهلال مع القطن الكاميروني في المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا لأنها حاسمة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك