دوري الدرجة الممتازة

فوز ثمين "للغواصات" و"العميد" يؤمن البقاء

دير البلح - صفا

حقق فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه شباب خانيونس "النشامى" بهدفين لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة مساء الأحد، في اختتام منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وتقدم إسلام أبو عبيدة "للنشامى" في الدقيقة 58، وتعادل عز الدين أبو جاموس "للغواصات" بالدقيقة 75، قبل أن يسجل شادي بصلة هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 89، ليحصد "الغواصات" النقطة 19 في رصيده، ويحتل المركز 11، وقبل الأخير، ويؤجل تحديد هوية الهابط الثاني مع شباب الزوايدة للدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد "النشامى" عند 22 نقطة بالترتيب الثامن، وبفارق الأهداف أمام غزة الرياضي.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمد السدودي، والدولي فادي السمهوري للخطوط، ويوسف قشطة رابعًا.

وفي ملعب فلسطين بمدينة غزة، تفوق غزة الرياضي "العميد" على نظيره اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدف دون مقابل، أحرزه محمد تمراز في الدقيقة 89، وتعرض لاعب "الطواحين" باسل أبو بطنين للطرد بالدقيقة 63 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبذلك، يرتفع رصيد "العميد" إلى 22 نقطة في المركز التاسع، وخرج من حسابات الهبوط، بينما توقف رصيد "الطواحين" عند 29 نقطة بالمركز الرابع.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ومروان خطاب للخطوط، وبدر العطار رابعًا.

تعادل

وتعادل الصداقة مع مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبادر يوسف جندية بالتسجيل "للثوار" في الدقيقة الثانية، رد عليه صائب أبو حشيش بهدف التعادل للصداقة بالدقيقة 47، وتعرض لاعب شباب جباليا يوسف سالم للطرد ببطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 18.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الفريقين إلى 27 نقطة، ليحتل الصداقة المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا بالذات.

وتولى تحكيم المباراة: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده محمد النجار، وأحمد شبير للخطوط، وهيثم لقان رابعًا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة