مجموعات "الرد السريع" للأجهزة الأمنية: كفوا عنا

طولكرم - صفا

وجهت مجموعات الرد السريع في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة مساء اليوم الخميس، رسالة إلى عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية.

وقالت المجموعات في بيان: "إننا قد اشترينا الأخرة واحتسبنا أنفسنا عند الله شهداء لا نريد أن تلطخ أيادينا بدماءٍ فلسطينية فأفيقوا من غفوتكم".

وأضافت: "لا نطالبكم بالجهاد ولا نطالبكم بتقديم المساعدات ولا بالحماية فقد عزمنا أمرنا لا تستعجلوا علينا فوالله إنا نرى مقاعدنا بالجنه كما يرى الباصر نور الشمس".

وأكملت: "دعونا نلاقي وجه خالقنا ونحن نقاتل المحتل ودعونا نواجه خالقنا ودمنا الطاهر ينزف على يد بني صهيون دعونا نقابل الجبار ونحن على درب شهدائنا السابقون".

واستطردت المجموعات: "كفوا عنا هذه أخر رسالة نوجهها إليكم كفوا عنا كفانا وكفاكم الله شرّ القتال ونوجه رسالتنا إلى م/غ في جهاز الأمن الوقائي لا نريد أن نُحاسب على دمك ونحن بين يدي الخالق، فقف مكانك وتراجع عما تقوم به بحق جنودنا الأبطال".

وأردفت: "كما قلنا لكم نكررها من جديد انتظروا علينا ودعوا أجسادنا تنزف على يد بني صهيون فلا تستعجلوا علينا".

وختمت: "نحن لا نعلم من معنا ومن علينا سوى أننا مدركين بما نحمل من وصايا الشهداء فيا جماهير شعبنا العظيم أنتم فقط من يحق له أن يردنا إذا ما أخطأنا فإذا كنتم ترون أننا على باطل أو كنا خاطئين فقولوا لنا كلمتكم ونقسم بكل ما أحل الله من قسم لنصلي صلاة المودع ونسلم أرواحنا هذه الليلة لبارئها أما إذا كنتم معنا فوالله لن نتراجع إلا على دمائنا وعلى الله فليتوكل المتوكلون".

د م

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة