دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يتعادل مع صن داونز والترجي يضاعف معاناة الزمالك

القاهرة - صفا

تعثر فريق الأهلي المصري مجددًا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثليهما مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وتقدم صن داونز في الدقيقة 34 عن طريق بيتر شالوليلي، وتعادل محمد عبد المنعم بالدقيقة 59 للأهلي، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 50 عن طريق محمد هاني.

وتقدم الأهلي بهدف حسين الشحات بالدقيقة 74، ولكن صن داونز تعادل بهدف البديل تابيلو مورينا في الدقيقة 80.

وحصد الأهلي أول نقطة في المجموعة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بعد خسارته بالجولة الماضية أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، علمًا بأن لقاء القطن الكاميروني بالجولة الأولى تم تأجيله لمشاركة الأهلي في مونديال الأندية.

ورفع صن داونز رصيده بقيادة مدربه رولاني موكوينا إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.

بدوره، أكرم الترجي التونسي ضيفه الزمالك المصري بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن المجموعة الرابعة.

ويدين الترجي بالفضل للثنائي محمد علي بن حمودة، ومحمد علي بن رمضان، حيث سجلا هدفي الفوز لفريق باب سويقة في الدقيقتين 35، و90 على التوالي.

وبهذا الفوز، يصبح الترجي على أعتاب العبور من دور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة)، متصدرًا المجموعة، في المقابل، أصبح موقف الزمالك أكثر صعوبة، حيث تجمد في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

وفي مباريات أخرى، فاز الرجاء الرياضي المغربي على حوريا الغيني بهدفين نظيفين، وفيتا كلوب الكونغولي على شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، وسيمبا التنزاني على فيبرس الأوغندي بنفس النتيجة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة