الاهلي ضد صن داونز اليوم يوتيوب ..ماتش الأهلي

رابط مشاهدة ماتش الأهلي مباشرة
صفا

بث مباشر ماتش الاهلي وصن داونز اليوم دوري أبطال أفريقيا 2023. يتجهز فريق الاهلي لتكملة مشواره بقيادة المدير الفني مارسيل كولر ومواجهة نظيره صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023. حيث يتواجد الاهلي فى المركز الثالث من دون أية نقاط ضمن جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في حين يشغل فريق صن دوانز الصداراة بمجموع نقاط قدره 6. وسنطلعكم في مقالتنا عبر وكالة صفا على رابط مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين.

بث مباشر الاهلي وصن داونز اليوم يوتيوب

ستنطلق المباراة التي تجمع الأهلي مع نظيره صن داونز اليوم السبت الموافق 25-2-2023. حيث ستنطلق صافر البدء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاهلي والسلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز

يزداد البحث والسؤال من عشاق المستدرية عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز مباشرة اليوم في دوري أبطال افريقيا 2023، حيث يوجد بعض القنوات التي ستعرض الماتش ببث مباشر ومجاني، والآن سنقدم لكم أبرز القنوات الناقلة لماتش الاهلي وصن داونز :

  • قناة on sport

  • بالإضافة إلى قناة on time sport

  • وكما أعلنت قناة time sport استقبالها للماتش

  • ولن ننسى قناة bein sports كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة الإفريقية.

قناة on time sport 

القمر: نايل سات.

التردد: 10853.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة bein sports 

التردد: 11054

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: افقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

حكم مباراة الاهلي وصن داونز

يهتم الكثير من الجماهير بمعرفة حكم المواجهات حيث سيتولى القيادة التحكيمية الإثيوبي باملاك تيسيما في مباراة صن داونز والاهلي في دوري أبطال أفريقيا.

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي

ومن المتوقع من المدير الفني لنادي الاهلي مارسيل كولر أن يدخل المباراة ضد منافسه في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وفق التشكيلة :

يتولى حراسة المرمي: محمد الشناوي.

وفي خط الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

ويتمركز بخط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- حسين الشحات.

وسيتألف خط الهجوم من: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم حيث قمنا بتزويدكم بالمعلومات التي تهمكم عن مباراة الاهلي وصن داونز، من موعد المباراة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتردداتها. وكذلك حكم المواجهة وتشكيلة فريق الاهلي المتوقعة،  شاكرين لكم متابعتكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة