web site counter

منتخب الطائرة الشاطئية يحرز برونزية غرب آسيا مجددًا

منتخب فلسطين لكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة - صفا

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطائرة الشاطئية إنجازًا تاريخيًا جديدًا بإحرازه برونزية بطولة غرب آسيا بعد فوزه الثمين مساء الأربعاء على السعودية بشوطين لواحد في المباراة التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة. وتمكن "فدائي" الشواطئ المكون من فريقين، من الفوز في اللقاء الأول عن طريق فريق "أ" الذي يضم الثنائي إبراهيم قصيعة، وعبد الله العرقان على السعودية "أ" (2-1)، أما منتخب فلسطين "ب" المكون من محمد القيشاوي، وطالب النجار فقد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية "ب" (0-2) ليتجه الطرفان للقاء الفاصل.

وفي المباراة الحاسمة، اقتنص المنتخب الوطني انتصارًا ثمينًا من السعودية (2-1)، ليحصد برونزية تاريخية هي الثانية على التوالي، بعدما حقق نفس الإنجاز العام الماضي.

من جانبه، أشاد نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عبد السلام هنية بإنجاز منتخب الشواطئ الذي تحقق في الدوحة للعام الثاني على التوالي، مهديًا إياه لشهداء نابلس.

وقال هنية في تصريحات صحفية: "واجهنا المنتخب القطري أحد أفضل المنتخبات في العالم بنصف النهائي، وقدمنا أمامه مباراة قوية أشاد بها كل المتابعين من عشاق اللعبة"، مضيفَا: "أما في مباراة اليوم، نجح اللاعبون بتأكيد تطور اللعبة في فلسطين رغم الظروف الصعبة التي تواجهها، اللاعبون تفوقوا على أنفسهم، وأهدوا وطنهم ميدالية برونزية استحقوها على حساب السعودية".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك