web site counter

هيئة تندد بقرارات الاحتلال هدم منازل الفلسطينيين

غزة - صفا

الهيئة الوطنية لدعم واسناد شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل تندد بقرارات الهدم من قبل الاحتلال وتطالب باسناد صمود شعبنا بالداخل.

نددت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل بقرار سلطات الاحتلال، بهدم العديد من المنازل والمنشآت في الداخل .

ودعت الهيئة جميع القوي الحية بالداخل للتلاحم الميداني في مواجهة هجمة الاحتلال المسعورة بحقهم وإسناد كفاح الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودهم.

وطالبت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان بالعالم لإيقاف سياسة التميز العنصري والتهجير القسري الممارسة من قبل الاحتلال وضمان حقوق شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة.

يًذكر أن سلطات الاحتلال قامت مساء أمس الثلاثاء بهدم أربعة منازل تملكها عائلات فلسطينية في مدينة "عكا" تعود لعائلة "أبو عيش".

كما اعتقلت كل من "نظمي وناريمان وإبراهيم" وجميعهم من عائلة "أبو عيش" أثناء تصديهم لعملية الهدم.

ومنعت سلطات الاحتلال الاعلام من تصوير مكان الهدم وأغلقت مدخل مدينة "عكا" الشمالي أمام حركة السير، وحشدت أكثر من 350 عنصر أمني للقيام بعملية هدم المباني.

وتأتي عملية الهدم في سياق المخطط الإسرائيلي والعنصري والذي يندرج في إطار سياسة التطهير العرقي ودفع المواطنين الفلسطينيين سكان الأرض الأصليين للهجرة والعمل علي إحلال المستوطنين الجدد على أنقاضهم.

وتتواصل عمليات هدم المنازل والمحلات التجارية والورش والمصانع الترخيص بالعديد من المدن والقري العربية ومنها "عين ماهل ،يافا،شفاعمر، كفرياسيف،عرعرة ،أم الفحم،سخنين،حرفيش"  وأماكن عربية أخري في سياق سياسة الاستهداف للمواطنين الفلسطينيين بالداخل. 

أ ق

/ تعليق عبر الفيس بوك