web site counter

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي مباشرة في نهائي كأس العالم للأندية

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي مباشرة في نهائي كأس العالم للأندية
صفا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد الهلال السعودي بث مباشر نهائي كاس العالم للأندية حيث يستضيف مجمع الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية، مباراة القمة بين ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر في نهائي كاس العالم للأندية 2023، اليوم السبت 11 فبراير 2023، وسيطلق الحكم الإنجليزي انتوني تايلور صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادي عشر مساء بتوقيت الامارات.

نادي الهلال السعودي يأمل في ان يصبح اول فريق اسيوي يحصد لقب كاس العالم للأندية، بعد ان حقق انجاز رائع يتمثل في صعوده الى نهائي الكاس، ليصبح ثالث فريق اسيوي يبلغ النهائي بعد كاشيما انتلز الياباني والعين الاماراتي اللذان خسرا النهائي فيما بعد على يد نادي ريال مدريد برباعية.

وقد وصل زعيم اسيا الى الدور النهائي بعد ان قدم مشوار رائع في البطولة، بالفوز على صاحب الأرض والجمهور نادي الوداد المغربي بركلات الترجيح 5-3، ومن ثم اقصاء بطل أمريكا الجنوبية نادي فلامنجو البرازيلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليرسل رسالة للعالم ان الهلال الحالي يختلف عن الهلال بنسخة 2019، وانه قادم الى المغرب لتحقيق اللقب.

في المقابل، لن يكون بطل أوروبا 14 مرة صيداً سهلا، بالرغم من تراجع نتائجه في الدوري المحلي لمصلحة غريمه برشلونة، وغياب حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة، الا ان الفريق الملكي دائما ما ينتصر عندما يصل الى النهائي ولا يتأثر بغياب لاعب او اكثر او نتائج سابقة، والتاريخ يشهد على ذلك.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة الهلال السعودي وريال مدريد مباشر

أعلنت إدارة قنوات ssc الرياضية عن نقل نهائي كاس العالم للأندية بين ريال مدريد والهلال السعودية على قناة ssc الرياضية بشكل مجاني بتعليق الرائع فهد العتيبي .

كما سيتم نقل مباراة الهلال وريال مدريد اليوم مباشر على قناة ssc الأولى بتعليق عيسى الحربين، وعلى قناة الرياضية بتعليق هشام فرج.

مفاتيح الفوز بالنسبة للهلال السعودي وريال مدريد

يعول الهلال السعودي في تحقيق الفوز اليوم على نجمه الأول سالم الدوسري صاحب هدفين في نصف النهائي امام فلامنجو البرازيلي، بالإضافة الى الارجنتيني لوسيانو فييتو الذي قدم مباراة رائعة وهدف جميل.

في المقابل، يمتلك نادي ريال مدريد مجموعة كبيرة من اللاعبين على مستوى عالي من الأداء، بالإضافة الى وصول الفرنسي كريم بنزيما والمدافع ميليتاو من اجل اللحاق بالنهائي بعد غيابهم عن الدور نصف النهائي بسبب الإصابة.

تفاصيل مباراة ريال مدريد والهلال السعودي اليوم

البطولة : نهائي كاس العالم للأندية

القنوات الناقلة : قناة ssc الرياضية الأولى HD

الملعب: مجمع الأمير مولاي عبد الله

المعلق : عيسى الحريبين – فهد العتيبي
موعد المباراة: الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك