نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد فلامنغو البرازيلي .. ملخص مباراة الهلال مباشرة

ملخص مباراة الهلال السعودي
صفا

مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد فلامنغو البرازيلي بث مباشر يستضيف استاد طنجة في المغرب مباراة القمة الهلال السعودي وفلامنغو البرازيلي اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023، بث مباشر في اطار نصف نهائي كاس العالم للأندية 2023، حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات.

نادي الهلال السعودي شارك في النسخة الحالية لبطولة كاس العالم للأندية بصفته بطل اسيا، وقد افتتح الزعيم مشاركته في البطولة بفوز رائع على صاحب الأرض والجمهور نادي الوداد المغربي بطل افريقيا بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

الهلال السعودي ضد فلامنغو البرازيلي بث مباشر

ويطمح الهلال السعودي بالفوز في مباراة اليوم امام فلامنجو البرازيلي لتحقيق عدة مكاسب، أولها الثأر من النادي البرازيلي الذي أقصاه عام 2019 من نفس الدور الحالي، وثانيها تحقيق انجاز تاريخي يتمثل في كونه اول نادي سعودي يصل الى نهائي كاس العالم للأندية، وثالث نادي عربي يبلغ النهائي بعد الرجاء المغربي والعين الاماراتي.

في المقابل، يتواجد نادي فلامنغو البرازيلي في بطولة كاس العالم للأندية بصفته بطل أمريكا الجنوبية، وبالرغم من عراقة النادي البرازيلي وخبرته الطويلة في البطولات القارية، الا ان الفريق لا يعيش افضل حالاته الفنية هذه الأيام، فلامنجو تعاقد الشهر الماضي مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا ومازال الانسجام مفقود بين اللاعبين والمدرب.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية الاستديو التحليلي

مشاهدة مباراة الهلال وفلامينغو مباشر

وتقام مباراة الهلال وفلامينغو مباشر على استاد طنجة، المغرب. وتنقل مباراة الهلال السعودي اليوم على القناة الرياضية السعودية بتعليق محمد العدالي 

يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال وفلامنجو كانت في كاس العالم للأندية عام 2019، وقد انتهت تلك المباراة بتأهل فلامينغو الى النهائي بعد فوزه 3-1.

غيابات الهلال السعودي قبل مباراة فلامنغو

سيفتقد الارجنتيني رامون دياز الى خدمات النجم البيروفي اندريه كاريلو بعدما اكدت الفحوصات الطبية اصابته بتمزق في اربطة المفصل، ما يمثل ضربة قوية للنادي السعودي الذي يعتمد عليها كثيرا تكتيكيا.

كما يغيب ان الأزرق السعودي أيضا نجم الوسط محمد كنو بعدما تلقى بطاقة حمراء في مباراته فريقة السابقة امام الوداد المغربي.

تفاصيل مباراة الهلال وفلامينغو مباشر

  • البطولة : نصف نهائي كاس العالم للأندية

  • القنوات الناقلة : قناة الرياضية السعودية الاولي

  • الملعب : استاد طنجة

  • المعلق : محمد العدالي

موعد مباراة الهلال ضد فلامنغو مباشر

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – الكويت – قطر
الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات – عمان
الساعه 07:30 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة