web site counter

الآن “بوابة النتائج” نتيجة الصف الاول الثانوي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الترم الأول

الآن “بوابة النتائج” نتيجة الصف الاول الثانوي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الترم الأول
صفا

نتيجة الصف الاول الثانوي، اعلنت المحافظات المختلفة في مصر عن نتائج مراحل النقل في التعليم الاساسي، فيما تم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في جزء كبير من المحافظات المصرية، ويمكن للطلاب ان تجد نتيجة الثانوية للصفين الاول والثاني من خلال الرابط الرسمي الذي توفره وزارة التربية والتعليم، فيما اعلنت محافظات مختلفة في مصر عن قرب اعتماد النتيجة الخاصة بالصف الاول الثانوي، وفور ان يتم اعتماد النتيجة يمكن للطلاب ان تجد درجات المود على الموقع الالكتروني، او يمكنها ان تحصل عليها من المدرسة.

نتيجة الصف الاول الثانوي

ينتظر طلاب الصف الاول الثانوي اعتماد النتيجة فيما اعلنت اغلب المحافظات ان ظهور النتيجة سيكون خلال الاسبوع الجاري، حيث من المقرر ان يعود الطلاب مرة اخرى الى الدراسة في الفترة المقبلة بداية من يوم 11 فبراير، ويتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي للظهور في المدرسة والمواقع الالكتروني بالمحافظات المختلفة، ان اردت ان تحصل على النتيجة توجه الى موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث يوفر الموقع خدمات استعلام لنتيجة بعد اعتمادها، بجانب توفيرها على مواقع المحافظات الالكترونية.

توزيع درجات الصف الاول الثانوي

يتم توزع درجات طلاب الصف الاول في الترم الحالي من خلال درجات الامتحان الالكتروني، حيث خاض الطلاب الامتحان من خلال التابلت، بجانب ان النتيجة يتم اعتمادها على اساس اختبارات الشهور، ويتم توزيع درجات الطلاب في المواد المختلفة من خلال التالي لطلاب الصف الاول الثانوي:

مادة اللغة العربية 50 درجة.

مادة اللغة الانجليزية 40 درجة.

مادة اللغة الاجنبية الثانية 30 درجة.

امتحان مادة الرياضيات حوالي 40 درجة.

امتحان مادة الكيمياء 20 درجة.

درجات مادة الفيزياء 20 درجة.

درجات امتحان مادة الاحياء 20 درجة.

درجات مادة التاريخ 20 درجة.

درجات امتحان مادة الجغرفيا 20 درجة.

در جات امتحان مادة الفلسفة 20 درجة.

استعلام نتيجة الصف الاول الثانوي

تبدا نتيجة الصف الاول الثانوي في الظهور خلال الفترة المقبلة، حيث يمكن للطلاب ان تحصل على النتيجة في الفترة المقبلة من خلال بوابة التعليم الالكتروني في كل محافظة، تبدا النتيجة في الظهور بالمحافظة القليوبية بجانب محافظة الجيزة.

نتيجة الصف الاول الثانوي

ينتظر جميع طلاب الصف الاول الثانوي الاعلان عن النتائج اليوم، حيث قد اعلنت الوزارة انها سوف تظهر في العديد من المحافظات اليوم، لذلك فإن الجميع في انتظارها بشكل كبير جدا.

اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي

لقد تم الاعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي في الجيزة في خلال ساعات اليوم الاحد 5/2/2023، حيث انه في خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم الاعلان عن نتيجة الصف الاول في جميع المحافظات الاخرى.

لقد تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم على أنه سيتم الاعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي في خلال القليلة المقبلة في جميع محافظات مصر.

ظهور نتيجة الثانوية العامة

لقد ظهرت نتيجة الصف الاول الثانوي في خلال الساعات الماضية الخاصة بالفصل الدراسي الاول في محافظة الجيزة، حيث أنه من المقرر أن يتم ظهورها في القليوبية والقاهرة في خلال الساعات القادمة.

خطوات الحصول على نتيجة  الصف الاول الثانوي

يقوم ولي الامر بتسجيل الدخول على موقع بواية الثانوية العامة .

ثم يتم اختيار نتائج المرحلة الثانوية.

ثم تحديد نتيجة الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الاول.

ثم يقوم بتحديد نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023.

ثم يدخل الرقم القومي الخاص بالطالب، ورقم الجلوس الخاص به.

ثم يتم كتابة اسم الطالب بصيغة رباعية.

ثم يقوم الباحث بالضغط على زر عرض النتيجة.

بالتالي سيتم ظهورالنتيجة فور اعتمادها.

موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي

يعتمد محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الاول للطلاب في المراحل المختلفة، حيث يمكنك ان تحصل على النتيجة الخاصة بك من خلال الموقع الالكتروني فور ان يتم اعتمادها، يمكنك ان تحصل على النتيجة باتباع الخطوات التالية او من خلال التوجه الى المدرسة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك