نتيجة مباراة برشلونة ضد اشبيلية .. ملخص اشبيلية وبرشلونة يلاشوت تويتر

نتيجة مباراة برشلونة ضد اشبيلية .. ملخص اشبيلية وبرشلونة يلاشوت تويتر
صفا

مباراة برشلونة وإشبيلية (Barcelona vs Sevilla)؛ يلتقي فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني 2022-2023، مع خصمه اشبيلية في الدور العشرين من عمر بطولة دوري الدرجة الأولى، حيث يجمعهما تنافسًا قويًا في مباراة برشلونة وإشبيلية المرتقبة الليلة، وسط حضور جماهيري عريض من متابعي وعشاق كرة القدم الإسبانية.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على أول ألقابه هذا الموسم عندما رفع كأس السوبر الإسباني بالشهر الماضي، ويستكمل مشواره خلال بطولة الليجا في مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره إشبيلية. يقدم موقع الفهرس الرياضي لمتابعيه أبرز المعلومات وتفاصيل مشاهدة المواجهة المنتظرة الليلة. كما يمكنك من خلاله مشاهدة كل ما هو جديد لأقوى المنافسات العربية والعالمية والمحلية، التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

يتواجه طرفي المنافسة للمرة الثانية في هذا الموسم؛ وينطلق لقاء اليوم بتاريخ 5-2-2023 الموافق الأحد في الأسبوع الـ 20 للبطولة. كما يستقبل المباراة ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل البارسا، داخل مدينة برشلونة داخل إسبانيا.

كما تم ضرب موعدًا عن مباريات برشلونة وتحديدًا أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الإقصاء بالدوري الأوروبي يوم 16 فبراير. إليك التوقيت الرسمي لبث وبدء أحداث لقاء الفريقين في مباراة إشبيلية وبرشلونة فيما يلي:

التوقيت العالمي 8:00 م

مصر 10:00 م

المملكة السعودية 11:00 م

الإمارات 12:00 منتصف الليل

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إشبيليه

حقق Barcelona سلسلة انتصارات متتالية بالدوري الإسباني وبطولة كأس الملك، يأمل العملاق الكتالوني للحفاظ على صدارة البطولة والفوز بمباراته المقبلة ضد الفريق الأندلسي، فهو لم يخسر أمام إشبيلية منذ أكتوبر (October) عام 2015. كما قد يبدأ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالتشكيلة الأساسية 4-3-3:

يتولى حراسة المرمى : تير شتيجن

وفي خط الدفاع: كوندي – أروجو – كريستنسن – بالدي

وبتمركز باالوسط: بيدري – بوسكيتس – دي جونغ

ويقود الهجوم: رافينها – ليفاندوفسكي – جافي

التشكيل المتوقع لفريق إشبيلية في مواجهة برشلونة

بدأ Sevilla بالصعود في جدول ترتيب الليجا بعد فوزه في ثلاثة من آخر 4 مباريات خاضها بالدوري الاسباني. فهو يستعد بكامل قوته للمواجهة القوية التي تنتظره في مباراة برشلونة وإشبيلية، وقد يبدأ خورخي سامباولي مدرب الفريق بخطة اللعب التالية:

حراسة المرمى: ىياسين بونو

خط الدفاع: مونتيل – جوديلي – نيانزو – أكونيا

وسط: ديلاني – راكيتيتش – توريس – لاميلا

هجوم: النصيري

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية في دوري لا ليغا

تتركز أنظار مشجعي برشلونة للقاء اليوم الذي يجمعه مع منافسه الاندلسي بالدور العشرين، وبالإجابة على سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد اشبيلية؟. فتعتبر القنوات الرياضية القطرية بي إن سبورتس هي الناقلة لمباريات الدوري الاسباني، التي تُقدم مشاهدة مباشرة الآن 5/2/2023 للمباراة.

فيمكنك متابعة مجريات اللقاء عبر الآتي:

تردد قناة beIN Sport HD 1.

تردد قناة beIN sport premium 1.

تاريخ المواجهات بين إشبيلية وبرشلونة

مع العودة للماضي لآخر المباريات التي جمعت Barcelona vs Sevilla قبل مواجهة اليوم المرتقب المقرر له موعد مباراة برشلونة واشبيلية، فقد لعبا حتى الآن 62 مباراة، وحقق برشلونه 41 فوزًا في سجل انتصاراته على نظيره اشبيليه، الذي انتصر أيضًا عليه 10 مرات، وانتهت بالإضافة إلى ذلك 12 مباراة بالتعادل.

ترتيب برشلونة وإشبيلية في جدول الليغا 2023

يتواجد نادي برشلونة في صدارة جدول الدوري الاسباني الدرجة الأولى برصيد 50 نقطة، متفوقًا على خصمه الأبدي ريال مدريد بفارق خمس نقاط. بينما يحتل إشبيلية الأندلسي المرتبة الرابعة عشر جامعًا 21 نقاط.

أين يمكنني مشاهدة برشلونة - إشبيلية؟

تُبث مباراة برشلونة مع إشبيلية تليفزيونيًا على قناة بي ان سبورت، وعبر الإنترنت من خلال خدمة البث المباشر beIN CONNECT.

 غيابا برشلونة واشبيلية في مباراة اليوم 

سيغيب عن برشلونة  اللاعب عثمان ديمبيلي نتيجة إجهاد بالفخد. أما الفريق الأندلسي إشبيلية سيغيب عنه:

ماركو دميتروفيتش

أليكس تيليس.

خيسوس كورونا.

خيسوس نافاس.

 معلق مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم 

المعلق الرياضي محمد علي بقنوات بي إن سبورتس.

حكم مباراة برشلونة vs إشبيليه

الحكم خوسي ماريا سانشيز.

بهذا المقال المقدم من وكالة صفا الاخبارية نكون قد تعرفنا على كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية القنوات الناقلة على التلفزيون والبث المباشر، حيث سيجتمع برشلونة مع نظيره الأندلسي مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 20 في دوري اسبانيا LaLiga. كما تعرفنا على التشكيل المتوقع الذي تشهده مواجهة Barcelona vs Sevilla المليئة بالإثارة والمتعة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة