ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا .. مباراة ريال مدريد يلاشوت

ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا .. مباراة ريال مدريد يلاشوت
مدريد - صفا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الأحد تحت اطار فعاليات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإسباني الليجا الإسبانية قبل توجه الفريق الملكي إلى المغرب لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

تنطلق مواجهة ريال مدريد ومايوركا مباشر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، الرابعة مساء بتوقيت السعودية قطر والكويت والبحرين والأردن والعراق وعند الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا 

ويسعى ريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثلاث نقاط قبل السفر إلى المغرب لخوض مباريات بطولة كأس العالم للأندية، إذ يعاني الملكي من ضغط المباريات هذه الفترة وسط تراجع نسبي في نتائجه منذ المونديال.

ومن المقرر أن يخوض الميرنجي مواجته الأولى في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الأربعاء بمدينة الدار البيضاء المغربية بعد أن حقق الأهلي انتصار مستحقا على الفريق الأمريكي.

ويتواجدالملكي المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة خلف المتصدر برشلونة الذي يملك 50 نقطة، وريال مايوركا صاحب الأرض يتواجد في المركز العاشر ولديه في رصيده 25 نقطة بالدوري الإسباني.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ومايوركا

ونجح فريق نادي ريال مدريد فوزا مستحقا في الجولة الماضية بالدوري الإسباني ضد الخفافيش فالنسيا بهدفين دون مقابل سجلهما في الشوط الثاني، أما مايوركا فقد تعرض لهزيمة من قادش بثنائية نظيفة بآخر جولة.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا مباشر يلا شوت على القناة الناقلة مباشرة بي إن سبورت beIN Sports HD 1 وسيتم نقلها إلكترونيا في هذا المقال عبر شبكة راية الإعلامية تعليق المعلق خالد الحدي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة