web site counter

رئيس نادي خدمات رفح يهاجم اتحاد القدم بسبب النيرب

رئيس نادي خدمات رفح كارم العطار يتحدث في مؤتمر صحفي
رفح - صفا

عقد رئيس نادي خدمات رفح، المنافس في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، كارم العطار مساء الخميس، مؤتمرًا صحفيًا هاجم خلاله اتحاد كرة القدم.

وقال العطار خلال المؤتمر إنه ناقش مع اتحاد القدم العديد من القرارات على الساحة الرياضية، وانتهى اللقاء بالفشل الذريع.

وأكد أن ناديه طلب من اتحاد القدم تسجيل اللاعب محمود النيرب، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع شباب الظاهرية أحد أندية دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وتابع: "لكن اتحاد القدم رفض تسجيل النيرب لأسباب غير مقنعة، منها قرب انتهاء الموسم الرياضي، واستنادًا إلى القوانين المعمول بها في الاتحاد.. لكنه لم يذكر المادة، والقانون الذي استند عليه في اتخاذ القرار".

وتحدى رئيس الخدمات اتحاد القدم "بأن يرسل القانون الذي يمنع تسجيل النيرب.. مع العلم بأنه تم تسجيل لاعبين آخرين في مواسم سابقة لأندية أخرى، في نفس الحالة، تحت بند الاستثناء".

أسباب واهية

وأضاف العطار: "ما يربطنا بالاتحاد هو القوانين، واللوائح، وقد تواصلنا مع عضو في اتحاد القدم لمعرفة الموقف القانوني للنيرب، وحصلنا على تطمينات بأن موقفه قانوني ويحق لخدمات رفح تسجيله.. لكن بشكل مجحف، وأسباب واهية، تم رفض طلب تسجيل اللاعب".

وواصل: "اتحاد القدم يكيل بمكيالين مع الأندية، ويضرب بعرض الحائط القوانين، والنظم، والمواد.. خدمات رفح النادي الوحيد الذي نُقلت له مباراة خارج ملعبه، بينما لم يُتخذ مثل هذا القرار مع أندية أخرى".

وشجب العطار "أي عمل يؤثر على مسيرة الحركة الرياضية"، مؤكدا: "نحن على مسافة واحدة مع جميع الأندية، وخاصةً الإخوة في اتحاد الشجاعية الذين تربطنا بهم علاقات ممتازة".

وشدد على أن ناديه "خاض الصعاب منذ بداية الموسم، وسط معاناة مالية، وفنية، وإدارية، ووصلنا إلى مرحلة متقدمة من العمل الجاد، وهدفنا المضي قدمًا للمنافسة على كل الألقاب الجماعية، ووضع اسم النادي على منصة البطولات".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك