web site counter

دعاء لطلاب التوجيهي قبل ظهور نتائج التكميلي 2023 في الاردن

دعاء لطلاب التوجيهي قبل ظهور نتائج التكميلي 2023 في الاردن
عمان - صفا

صلاة لطلبة التوجيهي قبل النتائج التكميلية لعام 2023 في الأردن، حيث أننا الآن بساعات قليلة على إعلان نتائج الدورة التكميلية للتعليم الثانوي في جميع محافظات المملكة، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية قبل يوم. أمس، في وقت كان مئات الآلاف من الطلاب والطالبات ينتظرون إعلان النتائج التي تعتبر نقطة تحول في مسار تعليمهم.

في هذا التقرير، تقدم لكم وكالة صفا الإخبارية أدعية لطلاب التوجيهي قبل نتائج الامتحان التكميلي 2023، حيث يتجه عدد كبير من طلاب المدارس الثانوية في الأردن للصلاة والاقتراب من الله تعالى للاتفاق على ذلك. مرحلة أكاديمية مهمة في حياتهم.

دعاء لطلاب التوجيهي قبل ظهور النتائج

“يا إلهي، معلم موسى، علمني، يا معلم سليمان، افهمني وأعطني الحكمة والكلام، يا من أعطيت لقمان الحكمة والحكمة.

“يا إلهي توكلت عليك وأوكلت أمري إليك لا ملجأ إلا أنت”.

“يا ربي، ضعني على الطريق الصحيح، خذني عن الطريق الصحيح وامنحني وصيًا منك، يا ربي، وسّع صدري لي، واجعل عملي أسهل وفك العقدة. فتح من لساني ليفهموا كلامي بسم الله اللهم لا يسير إلا ما تيسره إن شئت تخفف الحزن اللهم أرحمك. ارحمني. الفتح من عبيده المتعلمين.

“لا إله إلا أنت، أنت تعالى. في الواقع، كنت من الظالمين. يا حي، حل عقدة من لساني حتى تفهم ما أقوله. 

“اللهم سدد حاجتي إلى يوم لا شك فيه يا أرحم الرحيم.

“الحمد لله الذي هدانا إلى هذا، فلو لم يهدنا الله رب العالمين لما هتدينا”.

«لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا».

«رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم ا فتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا».

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك