web site counter

www.Tawjihi.jo نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2023

www.Tawjihi.jo نتائج التوجيهي التكميلي حسب الاسم 2023
عمان - صفا

2023 Tawjihi.jo حسب رقم المقعد حيث ينتظر طلاب المرحلة الثانوية تفعيل رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الأردن من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عمان، لايزال الطلاب في حالة من القلق والتوتر ، وهذه المرحلة من الدراسة هي مفترق طرق للجميع.

في هذا التقرير التفصيلي ، تقدم وكالة صفا الإخبارية موقع 2023 Tawjihi.jo حسب رقم المقعد ، والذي يحتوي رسمياً على نتائج التوجيهي التكميلي 2023 في الأردن ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نيتها تحميل جميع الأسماء من خلال هذا الرابط ، وفي نفس الوقت التحذير من الروابط الأخرى التي بدأت تنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023

أكد أكثر من مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن 2023 Tawjihi.jo بحسب رقم المقعد هو الرابط الوحيد الذي سيتم من خلاله طلب نتائج الدورة التكميلية لعام 2023 ، لأن الكادر الفني بالوزارة عمل ومازال يعمل على التأكد من عدم إغلاق الموقع عند إعلان نتائج الثانوية العامة ، حيث يعتقد المسؤولون أن عددًا كبيرًا من طلاب التوجيهي سيدخلون في وقت ما لمعرفة النتيجة.

وتعلن وزارة التربية والتعليم ، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس ، نتائج التوجيهي التكميلي 2023 للثانوية العامة ، ونسب النجاح العامة ونسب النجاح .

دعاء لطلاب التوجيهي قبل ظهور نتائج التكميلي 2023 في الاردن

وبلغ عدد الطلاب المشاركين في الدورة التكميلية ، التي بدأت في 27 ديسمبر وانتهت في 16 يناير ، ما يقرب من 100000 مشارك من الذكور والإناث ، موزعين على جميع الفروع الأكاديمية والمهنية ، مع ما يقرب من 40.000 في فرع العلوم و 46.000 في الوقت نفسه. بلغ عدد الملتحقين بفرع الشريعة حوالي 126 طالباً.

أما بالنسبة للفروع المهنية ، فقد تم تسجيل ما يقرب من 4500 مشترك في الفرع الصناعي ، و 2800 في الفرع الزراعي ، يضاف إليها 1300 في قطاع الفنادق والسياحة ، و 4900 في الاقتصاد المحلي.

سجلت مجالس الامتحانات العامة لشهادة الثانوية العامة (التوجيهي) في دورتها التكميلية للعام الحالي قرابة 400 مخالفة خلال جلسات الامتحانات ، بحسب مدير قسم الامتحانات بالوزارة ، محمد كنانة ، الذي أكد أن اتخذت اللجان الإجراءات اللازمة بحق مرتكبي هذه الانتهاكات ، بما في ذلك إلغاء موضوع ، إما جلسة فحص واحدة أو جلستين متتاليتين.

وبدءًا من الوقت الحالي والذي يتوقع أن يبلغ ذروته مع حلول الساعة السادسة مساءً من اجل الوصول إلى Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس ، أو رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023 بالأردن حالة الترقب لما ستسفر عن نتائج الدورة التولبية لطلبة وطالبات المدرسة الثانوية العامة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك