دوري المحترفين

شباب الظاهرية يشعل المنافسة بالفوز على أهلي الخليل

دورا - صفا

فاز فريق شباب الظاهرية على نظيره أهلي الخليل بهدفين دون رد مساء الثلاثاء في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين في بلدة دورا بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، في اختتام مباريات الأسبوع 15 من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة.

وافتتح الظاهرية التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد البهداري، قبل أن يضيف علي عدوي الهدف الثاني بالدقيقة 67، ليرفع الفائز رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، وبفارق نقطة عن المتصدر شباب الخليل، والوصيف جبل المكبر، وصاحب المركز الثالث هلال القدس، وتجمد رصيد أهلي الخليل عند 10 نقاط بالمركز العاشر، ليبقى قريبًا من دائرة الهبوط.

"ديربي بيراوي"

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، فاز مؤسسة البيرة على جاره شباب الأمعري بهدف دون رد، سجله حسام ولويل في الدقيقة 35.

ورفع البيرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد الأمعري عند 7 نقاط بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير.

فوز عريض

وفي إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة، فاز ترجي واد النيص على إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجّل أهداف واد النيص حازم الريخاوي بالدقيقة 43، وأمجد زيدان أبو حماد في الدقيقة 52، وأشرف نعمان بالدقيقة 62، وعبد الله سليم أبو حماد في الدقيقة 66، وسجّل لقلقيلية أحمد سمارة من ركلة جزاء بالدقيقة 81، وحمزة نصار في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع ترجي واد النيص رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند نقطة وحيدة في المركز 12، والأخير.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك