الدرجة الثانية "الوسطى والجنوب"

الرباط يتمسك بأمل البقاء وتعادل معن مع القادسية

دير البلح - صفا

حقق فريق الرباط فوزًا ثمينًا في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في قطاع غزة بفرع "الوسطى والجنوب"، بعدما تغلب مساء الثلاثاء على نظيره خدمات دير البلح بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في اختتام منافسات الأسبوع 16 من البطولة.

وسجل ثلاثية الرباط محمد الحواجري من ركلة جزاء، وحسن شلبي، وسليم خضر في الدقائق 29، و67، و88 على التوالي، فيما سجل هدف خدمات "الدير" إبراهيم أبو دغيم بالدقيقة 93، وأهدر زميله أحمد الذريعي ركلة جزاء في الدقيقة 30، حيث تصدى لها الحارس إبراهيم زريد ببراعة، وطرد لاعب خدمات "الدير" أنس الحاج بالدقيقة 24 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الرباط رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، والأخير، وتجمد رصيد خدمات "الدير" عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة ثانية، فرض التعادل بهدف لمثله نفسه على لقاء شباب معن مع القادسية في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وبادر القادسية بالتسجيل عبر تامر عرام في الدقيقة 77، قبل أن يرد محمد خضر حسنين بهدف التعادل لمعن بالدقيقة 85 من ركلة جزاء، ليحصل كل فريق منهما على نقطة واحدة، رفع بها معن رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، ويحتل القادسية المركز السابع بـ 15 نقطة.

مباريات الأربعاء

وتختتم الأربعاء مباريات الأسبوع السابع، والأخير من دوري الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب"، حيث يتقابل العطاء مع المصدر في ملعب رفح البلدي، والعودة مع الأقصى في إستاد خانيونس، والترابط مع الشوكة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك