الأهلي يعزز صدارته للدوري المصري والزمالك يواصل الانهيار

القاهرة - صفا

عزز فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للبطولة.

وسجل الهدف الوحيد محمد شريف في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي أدارها الحكم أحمد الغندور، وشهدت بعض الاعتراضات الأهلاوية على قرارات الحكم، ونال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنذارًا.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 37 نقطة، معززًا الصدارة بفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه، كما اطمأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جاهزية أغلب لاعبيه في بروفة مهمة قبل السفر للمغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وتجمد رصيد البنك الأهلي بقيادة مديره الفني أمير عبد العزيز عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

بدوره، واصل فريق الزمالك مسلسل نزيف النقاط، بعد خسارته الثانية على التوالي، وجاءت هذه المرة على يد مضيفه غزل المحلة بهدف لاثنين.

وتقدم غزل المحلة بهدف مبكر عند الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه النيجيري جابرييل أوروك، ثم أضاف أحمد النادري الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 20، بينما سجل أحمد سيد "زيزو" هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

وتلقى الزمالك الهزيمة الثالثة بالدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد "حامل اللقب" بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 26 نقطة في المركز الخامس، ورفع غزل المحلة رصيده بقيادة مدربه عبد الباقي جمال إلى 24 نقطة بالمركز السابع، بعد مباراة قوية، وحافلة بالندية.

وفي مباريات أخرى، فاز بيراميدز على سموحة بهدفين لواحد، وتعادل فيوتشر مع المصري البور سعيدي بهدف لمثله.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك