web site counter

الدرجة الثانية "الوسطى والجنوب"

اتحاد "الدير" يقفز للصدارة ويعزز حظوظه بالصعود

فريق اتحاد دير البلح
دير البلح - صفا

قفز فريق اتحاد دير البلح لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في قطاع غزة بفرع "الوسطى والجنوب" بعد فوزه مساء الاثنين على نظيره خدمات المغازي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 16 من البطولة.

وتقدم المغازي عبر إبراهيم البحراوي في الدقيقة 27، قبل أن يعدل إبراهيم أبو شكيان النتيجة لاتحاد "الدير" بالدقيقة 56، ونجح سمير البيوك في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 64.

ورفع اتحاد "الدير" رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطتين أمام خدمات المغازي الذي تراجع للمركز الثاني، بعدما توقف رصيده عند 26 نقطة.

وبات اتحاد "الدير" بحاجة لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام الرباط، وجماعي رفح لضمان الصعود للدرجة الأولى دون النظر لنتيجة مباراتي المغازي مع القادسية، وشباب معن، فيما أصبحت مهمّة المغازي صعبة في التأهل، حيث يحتاج للفوز في المباراتين شرط أن يتعثر اتحاد "الدير" بالخسارة، أو التعادل في مباراة واحدة.

غزة والشمال

وفي اختتام مباريات نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" حقّق اليرموك فوزًا معنويًّا على الرضوان بهدفين دون رد، ليرفع الفائز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، وتوقّف رصيد الخاسر عند 18 نقطة بالمركز الرابع.

وفرض التعادل بهدفين لمثليهما نفسه على لقاء خدمات جباليا مع شباب المغراقة، حيث حسم خدمات جباليا بطاقة الصعود للدرجة الأولى منذ الجولة الماضية، ليبقى في المركز الأول بعد هذه النتيجة برصيد 25 نقطة، ورفع المغراقة رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع، والأخير، علمًا أنه هبط للدرجة الثالثة منذ الجولة الفائتة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء التفاح والزيتون الذي جرى بينهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليحصل كل فريق منهما على نقطة واحدة رفع بها التفاح رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، وبقي الزيتون في المركز السادس، وقبل الأخير بـ 11 نقطة.

مباريات الثلاثاء

وتختتم الثلاثاء مباريات الأسبوع 16 من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، حيث يتقابل خدمات دير البلح مع الرباط في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وشباب معن مع القادسية في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك