رابط query.gov.ps فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2023 .. الاستعلام الحكومي المركزي

رابط query.gov.ps فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2023 عبر موقع الاستعلام الحكومي المركزي
غزة - صفا

أعلنت الأمم المتحدة الامريكية بالتعاون مع دولة قطر العربية فيما سبق عن البدء في تقديم المساعدات الى قطاع غزة في فلسطين، حيث تم الاتفاق على صرف المنحة القطرية وتقدر قيمتها ما يقارب من 100 دولار، حيث تصرف المنحة بشكل شهري لجميع المواطنين في غزة وذلك من خلال المنافذ الأمريكية التي حددتها الولايات المتحدة، وسيتم الاعلان عن المنحة وذلك من خلال موقع الاستعلام الحكومي المركزي، حيث سيتم تفعيل رابط المنحة بعد الاعلان عن موعد الصرف من اللجة القطرية.

رابط فحص المنحة القطرية شهر يناير 2023

الاستعلام الحكومي المركزي

ومن المتوقع صرف المنحة القطرية المقدرة بـ 100 دولار في الأيام المقبلة ، ومنذ ذلك الحين تزداد عمليات البحث من جانب الكثير من المواطنين عن أسماء المستفيدين من المنحة لشهر سناير، حيث يتزامن موعد صرف المنحة بعد منتصف كل شهر، ومن حين لأخر يطلبموقع الاستعلام الحكومي من المواطنين تحديث بيناتهم  وذلك حتى لا تقابلهم أي مشكلة في عملية الاستعلام أو التسجيل مرة أخرى.

ومن الشروط الواجب توافرها في المستفيدين المنحة القطرية مثل أن يكون المستفيد حصل على المنحة أقل من 32 مرة وأن تكون الأسرة مكونة من 3 أطفال فأكثر لم يبلغوا 18 عاماً وغيرها من الشروط الموجودة على الموقع.

الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 2023

يمكنك الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة لشهر يناير 2023، بعد تفعيل رابط الاستعلام، وذلك من خلال تطبيق بعض الخطوات كالتالي:-

  • قم بالتوجه الى رابط الاستعلام عن المنحة القطرية.
  • أدخل تاريخ ميلاد المستفيد.
  • أدخل رقم الهوية الخاص بالمواطن.
  • اضغط على استعلام وستظهر لك اذا كنت من المستفيدين أو لا.

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، عن استمرار العمل في صرف المنحة القطرية بقيمة 100 دولار للعائلات الفقيرة للعام الجديد 2023.

وقالت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، سيتم تجديد المنحة القطرية لعام 2023 القادم، بنفس الآلية السابقة.

وبينت أن قوائم أسماء المستفيدين المعتمدة سابقاً ستبقى كما هي، ولا توجد معلومات حول إضافة أسماء جديدة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك