سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 18-1-2023 في السوق السوداء الآن

سعر الدولار اليوم في السودان
الخرطوم - صفا

شهد سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 18 يناير 2023، استقراراً كبيراً في السوق السوداء في السودان، مطلع التعاملات الصباحية، فيما شهدت أسعار العملات الأجنبية في السودان ، تغيرات ملحوظة.

وتقدم وكالة "صفا" آخر تحديث لسعر الجنيه السوداني في السوق السوداء، كما تنشر تحديثا فوريا للأسعار حال تغييرها.

السعر الدولار اليوم في السودان: سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق الاسود، مقابل الجنيه السوداني ، في الأسواق السودانية 582.00 جنيه سوداني لكل دولار أمريكي.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان: سجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 158.45 جنيه سوداني طبقاً للأسعار الرسمية.

سعر اليورو اليوم في السودان: وصل سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود، 628.07 جنيه سوداني لكل يورو.

سعر الريال السعودي في السودان: وصل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود، 154.96 جنيه سوداني لكل ريال سعودي.

سعر الجنيه المصري في السودان: وصل سعر الجنيه المصري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 19.68 جنيه سوداني لكل جنيه مصري.

سعر الريال القطري في السودان: وصل سعر الريال القطري مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء، 159.85 جنيه سوداني لكل ريال قطري.

سعر الجنيه الاسترليني في السودان: بلغ سعر الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 714.78 جنيه سوداني لكل جنيه استرليني.

سعر الدينار البحريني في السودان: بلغ سعر الدينار البحريني مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود اليوم، 1.543.84 جنيه سوداني لكل دينار بحريني.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة