نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في كاس السوبر الاسباني SSC

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في كاس السوبر الاسباني SSC
الرياض - صفا

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر كاس السوبر الاسباني يلتقى نادي برشلونة نظيرة ريال بيتيس في مباراة النصف الاخر في بطولة كاس السوبر الاسباني بث مباشر اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، والساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت مصر وفلسطين.

نادي برشلونة البطل التاريخي لكاس السوبر الاسباني برصيد 13 لقب، لم يستطيع تحقيق اللقب بنظامه الجديد المكون من 4 فرق، بعد ان تم اطلاق البطولة بنظامها الجديد منذ ثلاثة مواسم، حقق فيها النادي الملكي اللقب مرتين واتلتيكو بلباو مرة واحدة، وبالتالي فان النادي الكتالوني مطالب بالفوز من اجل العودة الى منصات التتويج مرة أخرى.

برشلونة وريال بيتيس بث مباشر

 

ويشارك نادي برشلونة في البطولة الحالية لكاس السوبر الاسباني بصفته وصيف بطل الدوري الاسباني للموسم الماضي، وسوف يخوض النادي الكتالوني اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة النجم البولندي ليفاندوفيسكي للقائمة الرسمية بعد توقفه في مباريات الدوري المحلي بسبب عقوبة الإيقاف.

في المقابل، يبحث التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس، عن انجاز غير مسبوق في تاريخ النادي، حيث انه في حالة فوزه بلقب البطولة، فانه سيكون المدرب الأول الذي يقوده للتتويج بلقبين رسميين، بعد لقب كاس الملك في الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة مباشر

وتنقل مباراة برشلونة وبيتيس اليوم على قناة ssc الرياضية الأولى والثالثة HD بتعليق المعلق عيسى الحريبين.

ومن المتوقع ان يشهد نهائي كاس السوبر الاسباني كلاسيكو ناري بين برشلونة وريال مدريد في حالة فوز النادي الكتالوني اليوم على ريال بيتيس وعبوره الى الدور النهائي، الذي يتواجد فيه النادي الملكي بعد فوزه يوم امس على فالنسيا بركلات الترجيح 4-3.

يذكر ان اخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات الدوري الاسباني للموسم الماضي، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز برشلونة 2-1.

تفاصيل مباراة ريال بيتيس وبرشلونة

البطولة : نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

القنوات الناقلة : بي ان سبورت الأولى والثالثة

الملعب : استاد الملك فهد الدولي

المعلق : عيسي الحربين

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين
الساعه 11:05 مساءً بتوقيت الإمارات
الساعة 11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان
الساعة 10:05 مساءً بتوقيت الكويت
الساعه 07:05 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

فاز برشلونة بركلات الترجيح وتاهل الى نهائي كاس السوبر الاسباني

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة