web site counter

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الجمعة 30-12-2022 الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الجمعة 30-12-2022 الدوري الاسباني
مدريد - صفا

مشاهدة مواجهة ريال مدريد وبلد الوليد يلا لايف real valladolid vs-real madrid بث مباشر استعد ريال بلد الوليد لخوض مباراته على أرضه في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد بفوزه الكبير 5-1 خارج أرضه على أريناس جيتكسو في كأس الملك. يمتلك المضيفون 17 نقطة في المركز 13 وسيخوضون مباراة الدوري هذه ويتطلعون إلى الصعود إلى النصف الأول من ترتيب الدوري. فيما أحرز ريال مدريد حتى الآن 35 نقطة في المركز الثاني.

يسعى ريال بلد الوليد في تكرار شكل كأس ملك إسبانيا هنا. لقد خسروا مرتين في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني وفشلوا أيضًا في التسجيل في هاتين المباراتين.

ومع ذلك ، مع شباك نظيفة واحدة فقط في آخر 6 مواجهات بالدوري ، سيدرك ريال بلد الوليد أن لديه الكثير ليفعله عندما يواجه حامل لقب الدوري الإسباني. على أرضهم ، حققوا أداءً جيدًا في الدوري الإسباني ، حيث لم يهزموا في 4 مباريات وحققوا ثلاثة انتصارات متتالية في هذا الفوز.

يلا لايف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

في 13 مواجهة مع بلد الوليد ، لم يهزم ريال مدريد، بالنسبة للجانب الذي يطارد برشلونة في سباق اللقب ، سوف يرغبون في استمرار هذا السباق، ولقد فازوا بشباك نظيفة في لقاءاتهم الثلاثة الأخيرة مع ريال بلد الوليد وهذه هي الجولة التي سيرغبون في خوضها في هذه المباراة. فاز ريال مدريد على قادش 2-1 في مباراته الأخيرة قبل استراحة كأس العالم ويأملون في البناء عليها هنا. في سعيهم للتطور ، لم يحافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في آخر 6 مباريات ؛ كلا الفريقين سجل في هذه الجولة ، في جميع المسابقات. خسر ريال مدريد مرتين في 21 مباراة خاضها هذا الموسم بجميع المسابقات. حققوا ثلاثة انتصارات في خمس مباريات بالدوري وجاءوا في هذا الفوز بستة انتصارات في سبع مباريات خارج أرضهم.

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد يلا لايف

لم يخسر ريال مدريد في 13 مباراة ضد ريال بلد الوليد. فشل ريال بلد الوليد في التسجيل في واحدة من آخر خمس مباريات في الدوري. لم يخسر ريال بلد الوليد في أربع مباريات متتالية على أرضه. سجل كلا الفريقين في آخر ست مباريات لريال مدريد. انتهت أربع من آخر خمس مباريات لريال مدريد بأكثر من هدف. سيطر ريال مدريد على مبارياته الأخيرة ضد ريال بلد الوليد ، ويأمل في تمديدها هنا. لديهم عمق في هذا على الرغم من أن عددًا من لاعبيهم عادوا للتو بعد كأس العالم ومن المرجح أن يبدأوا من مقاعد البدلاء. لم يكن ريال مدريد الأقوى دفاعياً هذا الموسم وريال بلد الوليد سيختبرهم حقًا.لذا سيحاول كلا الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

البطولة الدوري الاسباني
الجولة الأسبوع 15
موعد المباراة 30-12-2022
توقيت المباراة 10:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي ان سبورت 1
معلق المباره رؤوف خليف
ملعب المباراة نيوفو جوسي زورييلا
م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك