web site counter

نتيجة مباراة الشباب والاتفاق

مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر يلا شوت
الرياض - صفا

مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بث مباشر يلا شوت، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي، وتنطلق مباراة الشباب والاتفاق في تمام الساعة 5:50 بتوقيت جرينيتش، 6:50 بتوقيت المغرب، 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين، 8:30 بتوقيت السعودية.

يستقبل المباراة استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ويديرها الحكم عبد الله الحربي، ويعاونه كل من إبراهيم الدحيل وأحمد العتيق وعبد الله الخربوش، وسيدير محمد البريدي تقنية الفيديو المساعد «فار» بمساعدة مؤيد المسجن.

الشباب ضد الاتفاق

وتبث مباراة الشباب والاتفاق عبر شاشة قناة SSC 1 السعودية بتقنيتي HD وSD، بصوت المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني.

ويقع تردد قناة الشركة السعودية للرياضة SSC على القمر الصناعي عرب سات، بالاضافة إلى قمر Intel Sat-907 اتجاه 27.5 غرب، باستقطاب أفقي 27500، وتردد 12418، وتصحيح 3/4، ويمكن استقبالها كذلك على شبكة قنوات شاهد.

ويتواجد نادي الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفضل تحقيقه للفوز على الباطن في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف، وسجل ثنائية الاتفاق عبد الله السالم في الشوط الأول.

وتعاقد الاتفاق مع السويدي كوايسون روبن والسعودي سعيد المولد بعد انتهاء عقودهم من ماينتس الألماني وأهلي جدة – على الترتيب – في الميركاتو الصيفي 2021.

بينما فريق الشباب فقد تعاقد خلال سوق الانتقالات الصيفي مع نجم وسط الهلال «هتان باهبري» ولاعب الوسط البرازيلي باولينيو من باوفيشتا البرتغالي، بالاضافة إلى فواز القرني من اتحاد جدة، ونادر الشراري من أبها، وعبد الله الجوعي وعبد الله الجويعي من التعاون، والبرازيلي شاموسكا بيرسليس.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز صعب للاتفاق بنتيجة 3/4 يوم 14 مايو 2021، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيطر التعادل مرة واحدة فقط على آخر 5 مباريات جمعت الشباب والاتفاق في الدوري السعودي، وكانت بنتيجة 1/1 في مارس 2019.

واستطاع الشباب الفوز في مناسبتين عامي 2019 و2021، بينما فاز الاتفاق عامي 2020 و2021.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك