web site counter

حماس: مناورة الركن الشديد 3 تؤكد جاهزية المقاومة لكل التطورات

فصائل المقاومة في غزة
غزة - صفا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الأربعاء، أن مناورة "الركن الشديد 3" التي نفذتها الغرفة المشتركة شمالي قطاع غزة تؤكد جاهزية فصائل المقاومة لكل التطورات في الساحة الفلسطينية.

وقال المتحدث باسم الحركة حازم قاسم في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا" إن المناورة، تأكيد على مركزية العمل الوحدوي المشترك لدى فصائل العمل العسكري، وقدرة خيار المقاومة على جمع الموقف والكلمة.

وشدد على ضرورة العمل الميداني المشترك والتنسيق في العمل المقاوم في كل المدن الفلسطينية، لافتا إلى أن المناورة رسالة وحدة حقيقية لشعبنا في كل أماكن تواجده.

وأضاف قاسم أن مناورة الركن الشديد 3 ، تؤكد جاهزية فصائل العمل العسكري لكل التطورات في الساحة الفلسطينية، وجاهزيتها للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا وأسرانا الأبطال ، خاصة مع الحكومة الفاشية المقبلة لدى الاحتلال.

وأشا إلى أن قضية الأسرى كانت حاضرة في المناورة وتفاصيلها، فهي قضية مركزية لقوى المقاومة حتى كسر القيد عن كل أسرانا الأبطال.

وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، الأربعاء، تنفيذها مناورة "الركن الشديد3" قرب السياج الأمني شمالي قطاع غزة، بهدف سرعة استجابة قوات المقاومة لأي طارئ واختبار جهوزية المقاتلين للتعبئة والتصدي للعدوان.

يذكر أن فصائل المقاومة أجرت مناورة (الركن الشديد-1) في ديسمبر/ كانون الأول 2020، بينما أجرت (مناورات الركن الشديد-2) في ديسمبر 2021.

أ ق/م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك