web site counter

الدورى السعودي مباراة الهلال والنصر Al-Hilal vs Al-Nassr

الدورى السعودي مباراة الهلال والنصر Al-Hilal vs Al-Nassr
الرياض - صفا

ملعب مرسول بارك تقام عليه اليوم قمة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي لموسم 2022-23، والتي تجمع بين النصر والهلال في ديربي الرياض.

تلعب اليوم قمة مرتقبة تجمع بين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي يطمح الهلال والنصر مواصلة تألقه في الدوري السعودي، وتحقيق الفوز للزعيم في المقابل ينشد النصر الثلاث نقاط لتأمين صدارته .

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي

يحتضن ملعب مرسول بارك، قمة الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي لموسم 2022-23، والتي تجمع بين النصر والهلال في ديربي الرياض

موعد مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2022-23 اليوم الإثنين 26 ديسمبر 2022، على ملعب مرسول بارك.

وتنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصروفلسطين.

يدخل نادي النصر لقاء الغد امام نادي الهلال وهو متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، وذلك بالتساوي مع نادي الشباب صاحب المركز الثاني الذي يحمل نفس رصيد النقاط ولكن فارق الاهداف لصالح نادي النصر، ولعب النصر السعودي حتى الآن تسع مباريات واستطاع ان يفوز بالفعل في سبع مباريات منها وتعادل في مباراة وخسر في مباراة فقط.

كما يأتي نادي الهلال في المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، وذلك بفارق نقطتين فقط عن النصر والشباب الذان في المركز الأول والثاني علي الترتيب، وخاض نادي الهلال حتى الآن تسعة مباريات استطاع الفوز في ست مباريات منها، وتعادل في مبارتين وخسر في مباراة واحدة، مما يعني انه في حالة فوز الهلال علي النصر وتعثر نادي الشباب امام الفتح غدا، يعود الهلال إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

تقام مباراة هامة اليوم فى الدورى السعودي تجمع بين النصر والهلال تقام المباراة المنتظرة بين فريقي النصر والهلال اليوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر 2022، حيث تقام المباراة ضمن فعاليات الجولة العاشرة والتي انطلقت اليوم الاحد من منافسات دوري روشن السعودي،

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك