رابط تنزيل تطبيق لينسا Lensa للذكاء الاصطناعي

تطبيق لينسا Lensa للذكاء الاصطناعي
صفا

رابط تنزيل تطبيق لينسا Lensa للذكاء الاصطناعي ، وهو أفضل تطبيق وموقع يمكنكم من خلالة التعديل على الصور الشخصية بخواريزمات الذكاء الصناعي، بالاضافة الى رابط تحميل تطبيق Dawn AI تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي وإزالة العلامة المائية من التصميمات.

وشهدت محركات البحث خلال الفترة الماضية ضجة حول رابط تحميل تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل، ونتعرف على تفاصيل وطريقة إستخدام تطبيق لينسا أي آي Lensa AI لتحرير الصور بالذكاء الإصطناعي، بالاضافة الى تطبيق Dawn AI للموبايل.


تحميل تطبيق لينسا Lensa AI للموبايل

1.png
وشهد رابط تحميل تطبيق تحرير الصور لينسا أي آي Lensa AI في الأوقات الأخيرة إقبالًا هائلًا، بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avatar، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق.

وأطلقت شركة بريزما لابز Prisma Labs تطبيق Lensa AI لنظامي أندرويد وآي أو إس منذ عام 2018، ولاكن التطبيق شغل مواقع التواصل في الفترة الأخيرة .
و إذا قمت بمتابعة تطبيقات التواصل الاجتماعي هذا الأيام، فمن المتوقع أنك رأيت صورًا لأصدقائك أعيد تخيلها على أنها من عوالم خرافية، أو كشخصيات متحرّكة، أو كائنات سماوية.
ويعود الفضل في ذلك إلى تطبيق “لينسا” Lensa، الذي سّخر الذكاء الاصطناعي لتقديم صور رقمية بناءً على الصور التي يرسلها المستخدمون، وهو ما تجدونة أيضا عبر رابط تنزيل تطبيق Dawn AI.

وقد اجتاحت صور “لينسا”، عالية الجودة والملفتة للنظر، شبكة الإنترنت، وخاصة وأن التطبيق يجعل البشرة أكثر شحوبًا كأنها مرسومة بـ الوان زيتية أو أجسامهم أكثر رفعًا، ويمكن تنزيل تطبيق Lensa لينزا بالعديد من الفلاترمن هنـــــــا.
وتعمل ميزة الصور الرمزية السحرية الجديدة ضمن التطبيق نفسه، وهي تعالج ما بين 10 إلى 20 صورة شخصية بواسطة نموذج الذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر المسمى الانتشار المستقر Stable Diffusion.
ويوفر التطبيق هذه العملية من خلال منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS، ونظرًا إلى أن الصور تُعالج بتقنية الذكاء الاصطناعي، فإن العملية تستغرق وقتًا طويلًا حتى تنتهي مقارنةً بعمليات التحرير التي توفرها تطبيقات تحرير الصور التقليدية.
وقد اعلنت الشركة المالكة للتطبيق إن صور المستخدمين الشخصية والنموذج ذي الصلة تُحذف نهائيًا من خوادمها فور إنشاء الصور الرمزية السحرية.


تطبيق lensa ai تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

jid5e.png
ويمكن للراغبين في تجربة الصور الرمزية السحرية تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي لنظام أندرويد، ومن متجر آب ستور لنظام آي أو إس، ثم فتح التطبيق، ثم الضغط على الزر الأصفر المعنون بعبارة الصور الرمزية السحرية.
ثم اختيار من 10 إلى 20 صورة شخصية ثم النقر على متابعة، يطلب التطبيق من المستخدم دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية، والتي تبدأ من 3.99 دولار أميركي، وذلك حسب العدد المطلوب.

والذي يأتي في ثلاثة خيارات، وهي: 50 صورة، أو 100 صورة، أو 200 صورة. وبناءً على عدد الصور المختار تبدأ عملية المعالجة التي تستغرق من 20 إلى 40 دقيقة.


رابط تنزيل تطبيق Dawn AI تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

2.png
واليكم رابط تحميل تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي للموبايل Dawn AI ، وهو ما يسمح بتحويل صورتك الشخصية إلى صور رمزية بـ استخدام تقنية وتطبيقات الذكاء الإصطناعي .
فيمكنك متابعة المقال لمعرفة طريقة وخطوات تحويل الصورة إلى كارتون من خلال استخدام تطبيق Dawn AI .
حيث تم تطوير التطبيق خلال الفترة الأخيرة لاستخدامه في تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، وهو تطبيق يعمل بتقنية AI المتطورة لإنشاء صور رمزية متنوعة، بناءً على عدة كلمات وأوصاف تقوم بإدخالها لتحويل صورتك بشكل سحري إلى فن جميل.


رابط تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور


كما يمكنك مشاركة الصورة فيما بعد مع العائلة والأصدقاء وعلى منصات التواصل الاجتماعي، فقد تم تطوير التطبيق لاستخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهو متوفر على متجر جوجل بلايمن هنــــــا.
ويتميز بصغر المساحة والواجهة السهلة والعديد من أدوات التحكم التي توفر للمستخدم تجربة رائعة لتحويل صورته إلى صورة رمزية بتقنيات الذكاء الاصطناعي.


طريقة استخدام تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

195570.jpeg

  • افتح التطبيق من قائمة جهازك بعد أن قمت بتحميله.

  • قم بتحميل الصورة المراد تغييرها من ألبوم صور الكاميرا على هاتفك.

  • بعد تحميل صورتك أدخل بعض الكلمات الرئيسية التي تصف نوع الصورة الرمزية التي تريد الحصول عليها.

  • سوف ترى الصورة الرمزية الخاصة بك تتشكل أمام عينيك حتى تحصل عليها في النهاية.

  • أمامك خيار مشاركة الصورة مع اصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يمكنك الضغط عليه.

  • كذلك يمكن اختيار حفظ الصورة في معرض الصور على هاتفك.

ويذكر أنة تم إضافة خيارات متنوعة من الصور الرمزية، والتي يمكنك الحصول عليها تعتمد فقط على ما تقوم بإدخاله من الكلمات الرئيسية، يدعم التطبيق عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام، تويتر، فيس بوك، تيك توك وغيرهم لمشاركة الصور مع الأصدقاء.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك