web site counter

فعال الان.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 - الاستعلام الحكومي

صرف المنحة القطرية غدا الخميس 22 ديسمبر
غزة - صفا

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر ديسمبر 12، يتصدر هذا العنوان محركات بحث "جوجل"، حيث يبدأ صرف المنحة القطرية التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة، ابتداءً من يوم غد الخميس 22-12-2022، في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

الاستعلام الحكومي المركزي

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

وبعد تحديد موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 لعام 2022، من قبل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية على تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار لعدد 100 ألف مستفيد، وإرسال رسائل على رقم جوال المستفيد، على أن يتم صرفها على مدى عدة أيام.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر ديسمبر 12

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص (رقم الهوية وتاريخ الميلاد)

وأوضح الاستعلام الحكومي بأنه بعد الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

أشار الاستعلام الحكومي إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة، عن المعاير التي تقررها وزارة التنمية الاجتماعية لإدراج الأسماء ضمن المنحة القطرية، وذلك في ظل سوء الوضع الاقتصادي الذي يمر به قطاع غزة نتيجة الحصار.

وكانت الجهات المختصة قد أوضحت بعض الشروط اللازم توافرها في الأسر التي يمكنها الاستفادة من المنحة القطرية، وتتمثل في الآتي:

- تصرف المنحة القطرية للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص.

- يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية.

- يجري صرف المنحة القطرية لمن استلم أقل من 32 مرة.

- يمكن قبول المستفيدين ممن استلموها أكثر من 32 مرة، بشرط أن يكون لديه 3 من الأبناء أو أكثر.

- توقيف تسليم المسافرين لحين عودتهم من السفر.

- توقيف تسليم من لديه تصريح عمل في الداخل المحتل.

- توقيف من ليس لديه هاتف محمول إلى حين تعديل بياناته على برنامج الدخول الموحد.

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، نظراً لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

برقم الهوية.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12 اضغط هنا

/ تعليق عبر الفيس بوك