web site counter

الطقس: أجواء باردة نسبيًا وأمطار متفرقة

غزة - صفا

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن تتأثر البلاد يوم الأربعاء، بامتداد لمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبيًا ورطبة.

ويكون الجو وفق توقعات الأرصاد غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا نهارًا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانًا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا الى صاف وباردًا خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردة نسبيا إلى بارد ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

م غ

/ تعليق عبر الفيس بوك